اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

أخطر هاكر في العالم ينشر سيرته الذاتية


قام أخطر و أشهر هاكر أمريكي في العالم "كيفن ميتنك" kevin-mitnick بتوقيع اتفاقية مع شركة (ليتل، براون أند كامبني)Little, Brown and Company لنشر سيرته الذاتية.

و أشارت البوابة العربية للأخبار التقنية أن "كيفن" قد تحدث إلى أكثر من 800 شخص خلال مؤتمر (الهاكرز على كوكب الأرض) و قال: " لا بد لي أخيراً أن أكشف عن بعض الجوانب السرية في حياتي".

و أضاف أن ظروف إطلاق سراحه المشروط حالت دون الانتفاع من جرائمه حتى الآن .

كان "كيفن" قد حكم عليه بالسجن الانفرادي في عام 1999 بعد أن وصفه الإدعاء العام ـ على حسب قوله ـ بأنه قادر على إشعال حرب نووية بمجرد الصفير في جهاز الهاتف.

وقال عنه المحللون أنه متخصص في اختراق البشر وليس الأنظمة الكمبيترية، حيث يعتقد أنه من الأسهل بكثير أن يقوم بخداع المستخدم ويجعله يسلم بيانات حساسة بطريقة ما، من أن يخترق النظام نفسه.

و قد نشر كتاب من قبل يتحدث عن"كيفن" وينتقده بشدة يحمل اسم (سيبربانك ) Cyberpunk بقلم هاتي بافتر وجون ماركوف.

و (فن الخداع) The Art of Deception .. يعتبر من أشهر مؤلفات "كيفن ميتنك"و يعد من أكثر مؤلفاته قراءة على الإطلاق والذي سلط من خلاله الضوء على خفايا وأسرار عالم الأمن الإلكتروني .

يشار إلى أنه هو أشهر قرصان كمبيوتر و يعد من أوائل الهاكرز حيث كان قادراً على الوصول لأدق المعلومات السرية في أقل وقت ممكن .

و نظراً لخطورته فقد وضعه مكتب التحقيقات الاتحادي في قائمة المطلوبين بسبب قرصنته على كبرى الشركات.

وقد قام "كيفن " باخترق أجهزة الكمبيوتر في قيادة الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية على الرغم من عدم اتصالها بأي شبكة خارج مبنى القيادة

0 comments:

Blog Archive