اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

العادة السرية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
تحية طيبة و بعد،
أنا شاب عندي حوالي 20 عاما. لم امارس الجنس او اي شيئ من هذا القبيل سوي انني كنت افعل هذه العادة بصورة كبيرة جدا و لزمن طويل.
ومنذ حوالي أربع ايام شعرت ببعض الألام الخفيفة في المنطقة التناسلية بصفة عامة ولفترات قصيرة جدا لا تستمر سوي ثانية أو ثانيتين على الاكثر. فمثلا بشعور غير مريح عند العانة و أيضا عند جوانب منطقة العانة بالرغم عند ضغطي عليها لا يوجد اي ألم تستمر لفترة قصيرة مثلما قلت وايضا الشيئ الاكثر حدوثا وفترات متلاحقة هو شعوري بوخز وليس الم (او بمعني اصح اشعر برفة وكان أحد يشفطها) في الخصية اليمين ثم تتنقل الخصية الشمال وهكذا. ولا يوجد ورم أو الم عند الضغط عليهم وعند الضغط عليهم أشعر انهم يتمددوا بعض الشيئ لكنني أشعر بانهم في الخارج فقط يحدث هذا التمدد بصورة صغيرة بينما نواة الخصية أشعر انها عادية صلبة و هذا الشعور بالتمدد لا أعرف هل يحدث اذا لم افعل العادة ولا يحدث تصريف لسوائل ما بداخل الخصية بأشعر بان الخصيتين لينيتن بعض الشيئ و ايضا البول
لونه ساعات غامق وساعات فاتح و عدد مرات دخولي للحمام أشعر بانها قليلة ان لم تكن طبعية ولا أشعر بحرقان اثناء التبول سوى احيانا في بداية التبول . والخصيتين لا يوجد عليهم أي انتفاج او ورم او ألم سوى هذا الشعور بالتمدد القليقل الا انني أتذكر انهم كانوا هكذا طول حياتي الا انني أشعر بهذا بصورة أكبر في الخصية اليمين.
فما هذا الوخر الزعج و الشبه مؤلم ولا يؤلم عند الضغط عليهم ( الخصيتين ) والذي يتناقل من خصية ال اخرى وايضا نفس الشعو يتناقل الي اسفل الصفن و منطقة العجان و اسفل البطن عند العانة وجوانبها وهل مثلا يكون شيئ بالبروستاتا مثل الاحتقان البسيط أم التهب بكتري لكن اعراضه غير متابقة أم احتقان مزمن بالبروستاتا التي أيضا لا أشعر بجميع أعراضها سوة انني أصبت بالتهاب بالحلق
لفترة طويلة بدون حمي بدون شيئ سوة احتقان اللوزتين وظهور بعض البؤر الصديدية الصغيرة عليهم وممكن ان يكون بسسب تأخري عن موعد حقنة البنسلين الشهرية لكنني أخذتها و الاحتقان بالحلق يزول تدريجيا الأن فممكن هذا يؤدي الى لتهاب مزمن بالبروستاتا مثلا أم انه سرطان الخصية أم ماذا .....؟ كل هذا يقلقني وخاصة موضوع الخصية هذا.
أرجو أن اكون قد و فقت في و صف حالتي الغريبة و آسف على طول الرسالة وفي انتظار الرد انشاء الله.
و جزاك الله كل خير

عزيزى:
فوبيا سرطان الخصية تصيب الكثيرين نتيجة الجهل بالأعراض، والتورم والألم من الممكن أن يصحبا السرطان ومن الممكن أيضاً أن يصحبا الإلتهاب العادى وهذا ملخص بسيط لسرطان الخصية لكى تطمئن أن ما تشكو منه لا يمت بصلة لهذا المرض:
* عادة مايكون الورم غير مؤلم.
* من الممكن أن يصاحبه "نقح" بسيط فى أسفل البطن.
* أحياناً يحدث خلط ويعتقد المريض أن البربخ هو ورم ولذلك فحص الطبيب مهم.
* النوع الأول من السرطان Germ cell tumors يصاحبه تضخم فى الثدى
* النوع الثانى من السرطان Leydig cell tumors متعلق بارتفاع نسبة الهورمون الذكرى أو الأنثوى .
* من الممكن أن تنتشر ثانويات السرطان قبل أن يعلن السرطان عن نفسه فمن الممكن أن يعانى المريض من ألم فى الظهر أو كحة وقصر نفس وغدد ليمفاوية فى البطن.

0 comments:

Blog Archive