اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اضرار العادة السرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد..
دكتور خالد، يعطيك العافية و إنشاء الله في ميزان حسناتك. بسم الله أنا شاب عمري 24 سنة، عازب أمارس العادة السرية منذ كان عمري 10 سنوات تقريباً وهيا بدأت من أيام الإختبارات كنت أداعب ذكري من ملل المذاكرة إلا أن أحسست بالنشوة هذه أول مرة طبعاً وأستمرت الحالة حتى عمري هذا، في بعض المرات أمارسها يومياً وبعض المرات أسبوعياً وبكثرة عند الظغوط وخاصة عند الإختبارات. المهم أنا الآن تحصل لي أشياء غريبة :
1- النسيان المستر
2- الخجل " الإبتسام بدلاً من الرد "
3- في بعض المحاضرات أكون مشتت التفكير صدع أحياناً من كثر التفكير في مية موضوع في وقت واحد ما أقدر أركز مع الدكتور لكن في بعض الأحيان أفهم الدرس مضبوط حتى أنه إذا الدكتور أعطانا تمرين أحلها في وقت قصير .
4- أنا من المعروف عني وأنا في صري بأني مرح والناس الذين يأتون لزيارتنا يحبوني ويبحثو عني لأني كنت فصيح و أحب الكلام وكنت أتكلم بكثرة "راديو " وأغني، هذا تقريباً إلى سن العاشرة طبعاً ما أذكر بن الناس يذكروني والله . والآن العكس حتى التغير هذا ملحوظ من أصحابي وأهلي بس في بعض الأحيان أكون على طبيعتي بس نادراً .
5- العصبية .
6- آلام في الركب هذه الآلام بدأت معاا تقريباً من شهر "الله يستر" .
أفيدنا يا دكتور جزاك الله خير.... وياريت تعطيني نصائح من ناحية الأكل والأشياء إللي تعوض... علماً بأني لم أمارس العادة السرية لمدة أسبوع.


عزيزى:
العادة السرية هى شماعة شباب العرب التى يلقون عليها بكل متاعبهم النفسية التى لها أسباب وجذور أخرى، فخجلك ونسيانك وإكتئابك وقلقك... كلها أعراض نفسية من الممكن أن تقابل أى مراهق، ومن الممكن أن تكون بسبب أسباب إجتماعية أو أسباب تكمن فى شخصيتك أنت، فإبحث عن السبب الحقيقى الممكن.


***

0 comments:

Blog Archive