اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

نجاح كبير للسيارات الصينية في السوق المصري



حققت السيارة بيري الصينية التي طرحتها مجموعة عز العرب للسيارات نجاحا كبيرا في السوق المصرية وحظت السيارة بإعجاب كل من شاهدها بفضل تصميمها المتميز وإمكانياتها الفريدة وكمالياتها العديدة.

السيارة بيري الجديدة التي تنتمي لكبري الشركات الصينية وأعرقها ستحدث طفرة كبيرة في عالم السيارات الصغيرة في السوق المصرية لأنها تمتلك كل عوامل النجاح فهي تنتمي لفئة السيارات الصغيرة لكنها تحمل جينات السيارات الكبيرة سواء في رحابتها والتكنولوجيا المتطورة المزودة بها التي ربما لا تتوافر سوي في السيارات الكبيرة.

بيري تعتبر باكورة شركة جريت وول في إنتاج سيارات ملاكي فهي مزودة بمحرك 1300 سي سي ..وهي ستلبي احتياجات شريحة كبيرة من المستهلك المصري نظرا لما تتمتع به من جودة عالية وتكنولوجيا متطورة ربما لا تتوافر سوي في السيارات الكبيرة.

السيارة الجديدة بيري تم طرحها في مصر بالتزامن مع طرحها في أوروبا حيث تضع الشركة الصينية عليها أمالا كبيرا في تحقيق نسبة مبيعات كبيرة في الأسواق التي ستطرح فيها حيث تجسد السيارة بيري المفهوم الحقيقي لسيارة المدينة نظرا لحجمها المناسب واقتصادياتها في التشغيل من حيث استهلاك الوقود.

وقد زودت السيارة بيري الجديدة بالعديد من الكماليات التي تجعلها الأفضل في فئتها فقد زودت السيارة بتكييف متطور وزجاج أمامي كهرباء وفرامل ABS وEBD ومرايات كهرباء وسنتر لوك وجنوط سبور وفوانيس شبورة أمامية وخلفية.

كما زودت السيارة بمقعد للسائق يمكن ضبط وضعيته حتى 6 أوضاع وترموموتر لقياس درجة الحرارة خارج الكابينة بالإضافة إلي العديد من الكماليات الأخرى التي تجعل قيادة بيري أكثر متعة.

إستراتيجية تصدير ناجحة لشركة جريت وول

وعلي المستوي العالمي شهد عام‏1998‏ تفعيل شركة جريت وول لإستراتيجيتها الرامية لاقتحام الأسواق العالمية وقد تطور هذا التوجه ليصل إلى مرحلة متقدمة عام‏2005‏ حيث نجحت بالفعل في تصدير عدد من موديلاتها لدول واعدة بالفعل الأمر الذي كان له مردوده عام‏2006‏ حيث ارتفعت أرقام التصدير لتصل الي‏28‏ ألف سيارة بارتفاع يصل إلى‏158%.‏

وقد شجع ذلك المسئولين بجريت وول علي إنشاء قطاع متخصص لقطع الغيار وآخر للخدمات الفنية العالمية وذلك لتعظيم مستوي الرضا لدي عملاء جريت وول‏

اكتب رسائلك بشكل اروع وابعث الاف الايميلات بضغطة واحدة

0 comments:

Blog Archive