اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

كريستيانو رونالدو بين القصر و غضب الجماهير


اثار القصر الجديد الذي اقتناه الاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو غضب جيرانه الجدد فقد وصف هؤلاء القصر نه شيء مثير للضيق ويفتقد إلى الذوق والجمال، وانتقل نجم فريق مانشستر يونايتد
إلى العيش في مبنى فخم تاركا منزل العائلة المتواضع في منطقة تششاير التي تضم زوجات نجوم الكرة. ولكن يبدو أن الانتقادات السلبية التي توجه إلى منزله الجديد لا تزعج نجم الكرة البرتغالي حيث يحتمي من العيون المتلصصة بواسطة سياج أمني عالي وبوابات حصينة، ويحوي هذا المنزل الفخم حمام سباحة وساونا وسينما وحجرة ميديا، ناهيك عن خمس غرف نوم وحمامات رجالي ونسائي لغير المتزوجين وهو شيء يثير جيرانه، كما يحتوى على مطبخ مجهز بأحدث المعدات والتقنيات.

السكان والجماعات المحافظة ابدوا غضبهم من منزل "رونالدو". حيث قال مارتن ريجان أن هذا سيكون له أثر سيئ على المنطقة المحلية المحافظة كما أضاف: إن هذا المبنى الجديد سوف يكون متطفلا بشكل كبير على المناظر الطبيعية هنا. و قال جون بريستلي ، أحد جيران النجم الشاب، بأن هذا المنزل بكتلتة وحجمه سوف يكون خارج عن النظام وسوف ينتهك ويهدد خصوصة منزله وحديقته. وأضاف جار ثالث، بأن المنزل الجديد يرتفع بمعدل أربعة أمتار عن المنازل المجاورة له في المنطقة ويزيد عنها في المساحة بمعدل 40 بالمائة. وهذا يعد شيئا غير عادي ومخالف لما يتم بناؤه هنا في هذه المنطقة، حيث أن تواجد مثل هذا المبنى الضخم سوف يؤدي إلى التضحية بالأرض البكر من أجل إنشاء أبنية أكبر مما يؤثر على طبيعة المكان وبيئة الغابات.

ووصفت مؤسسة آيدج، وهي الجماعة التي تقف خلف الشكوى المقدمة، هذا البناء على أنه مخالف قانونا وخارج عن المعايير، وأنه خال من الذوق ولا يتماشى مع الطبيعة المعمارية للمنطقة. ومع ذلك فقد رفضت بلدية ماكليسفيلد الشكاوى وقدمت لنجم المان يونايتد التصريح ببناء هذا القصر الذي تكلف 4 مليون جنيه استرليني.

كما قال مارتن سنكر من مؤسسة آيدج: لا نحب مبدأ هدم المنازل الجميلة أبدا وإنشاء منازل ضخمة كبيرة، حيث أن هذا شيء غير صحي ويغير من شكل المنطقة. ونحن ليس لدينا أية نية سيئة تجاه لاعبي كرة القدم مثل رونالدو ولكن المنزل ضخم جدا بالنسبة للموقع الموجود به وهذا هو الشئ الذي نحاول أن لا نشجعه.

0 comments:

Blog Archive