اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

المصري يهزم الزمالك

المصرى صاحب المركز الـ12 يهزم ولا يتعادل مع المطالبين بمكافأت الأجادة

حصد فريق المصري البورسعيدي تحت قيادة مدربه حسام حسن فوزا مستحقا من مضيفه الزمالك بهدفين لهدف يوم الخميس في المرحلة الـ23 من الدوري الممتاز.

سجل محمد عاشور الأدهم وأحمد جلال هدفي المصري في الدقيقتين 36 و78، فيما سجل محمود فتح الله هدف الزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

وقبع الزمالك في المركز الرابع بـ37 نقطة، متأخرا بثلاث نقاط عن الإسماعيلي وطلائع الجيش في الصراع على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا.

وارتقى المصري إلى المركز التاسع بعدما جمع 25 نقطةـ متساويا مع إنبي في رصيد النقاط.

دخل الزمالك المباراة بعبد الحليم علي ومصطفى جعفر في خط المقدمة، ولعب حازم إمام دور صانع الألعاب.

وسيطر لاعبو المصري على وسط الملعب مع انطلاق المباراة، ومالت هجماتهم على الجانب الأيسر بقيادة وليد سليمان.

ومن عرضية سليمان اليسارية كاد المصري يفتتح أهداف المباراة لولا التحام عمرو الصفتي بجلال المندفع من الخلف ليحتسب الحكم خطأ لصالح الزمالك.

وجاء هدف السبق للفريق الضيف من ركلة حرة سددها الأدهم أرضية لتغالط الحارس الدولي محمد عبد المنصف وتسكن شباكه.

واستعاد الزمالك السيطرة مع انطلاقة شوط المباراة الثاني، فحصل جعفر على ركلة جزاء للفريق الأبيض بعدما جذبه محمد حافظ من قميصه داخل منقطة الجزاء، حولها فتح الله إلى هدف التعادل.

وأشهر الحكم سمير محمود عثمان البطاقة الصفراء ثم الحمراء في وجه حافظ قبل أن يتراجع عن قراره بعدما اكتشف أن اللاعب البورسعيدي لا يملك إنذارات سابقة.

وشهدت تلك الدقائق احتجاجات من مدرب المصري حسام حسن الذي اندفع داخل الملعب ليتحدث مع الحكم قبل أن يبعده اللاعبون ومعهم شقيقه إبراهيم حسن مدرب الفريق العام.

وبعد الهدف، دفع المدرب الهولندي رود كرول بشريف أشرف بدلا من عبد الحليم علي، ومحمد عبد الله بدلا من بشير التابعي وشريف أشرف على حساب إمام.

وردت العارضة قذيفة من أشرف أرسلها في الدقيقة 58 مع أول لمسة له في اللقاء.

وأنقذ حافظ بتدخله المتميز فريقه من انفراد جعفر بمرمى جورج أواه حارس المصري.

وقبل نهاية اللقاء، ارتطمت ركلة الأدهم الحرة بالحائط الدفاعي لتمر الكرة إلى جلال الذي هرب من رقيبه أحمد غانم سلطان محرزا هدف المصري الثاني.

_

0 comments:

Blog Archive