اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

شائعة بهروب هشام طلعت مصطفى



نفي هشام طلعت مصطفي رئيس مجموعة "طلعت مصطفي القابضة" صحة أنباء ترددت يوم الجمعة بشأن هروبه خارج مصر، علي إثر ارتباط اسمه بإحدي الجرائم حسب شائعة روجت لها مواقع إخبارية.



وقال رجل الأعمال إنه سيعود إلي القاهرة الأحد، بعد جولة في سويسرا وفرنسا وإيطاليا، وأضاف في إنه اعتاد السفر إلي أوروبا في هذا الوقت من كل عام لقضاء إجازة مع أسرته.



وأكد أنه سيظهر في برنامج تليفزيوني فور وصوله مطار القاهرة حيث سيقطع إجازته للرد علي من سماهم مشككين ومروجين لشائعة هروبه، وذكر أن جولته الأخيرة شهدت اجتماعات مع مهندسين ومصممين معماريين من أمريكا لدراسة تصميم مشروع "مدينتي"، وأضاف أن العمل في شركاته ومشروعاته يسير بشكل طبيعي ولم يتأثر بإجازته.



كان أحد المواقع المتخصصة في أخبار البورصة قد بث سلسلة من التقارير يومي الأربعاء والخميس الماضيين، ومن بينها حوار مع هشام طلعت مصطفي أرجع فيه انخفاض سعر مجموعته إلي تذبذب البورصة.



وذكر هشام طلعت في حواره أن المجموعة تدرس شراء "أسهم خزينة" إذا اقتضت الحاجة ذلك، مع مراعاة التوقيت المناسب لتحقيق التأثير المطلوب، في ظل اتجاه مؤشر السوق إلي الهبوط، مؤكداً أن مجموعته ستعاود المنافسة مرة أخري للفوز بأرض "شركة النحاس المصرية" بالإسكندرية حال إعادة المزايدة عليها.



وأعلنت المجموعة أن مبيعات مشروع "مدينتي" حققت 6.3 مليار جنيه في النصف الأول من 2008، ليصل إجمالي الوحدات المباعة إلي 19575 وحدة.



ورجح خبراء في البورصة أن تكون التقارير المتضاربة التي بثها الموقع حول "مجموعة طلعت مصطفي" وراء تغذية شائعة هروبه.













0 comments:

Blog Archive