اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

وزير إيطالى يعتذر عن إساءته للإسلام

أعرب روبريتو كالديرولى وزير تبسيط القوانين فى الحكومة الإيطالية الجديدة عن اعتذاره العلنى والمباشر والصريح عما بدر منه من إساءة للمسلمين ولرسولهم الكريم، وأعلن ندمه عما قام به.

وقال كالديرولى فى تصريح لوكالة الجماهيرية للانباء بثته مساء الجمعة ونقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط "أجدد التعبير عن ندمى الشديد، وأقدم اعتذارى لكل المسلمين لما بدر منى .. وأؤكد أن ما قمت به كان خطأ لم يكن مقصودا، ولم أكن أعتقد أبدا أنه سيكون له كل هذا الأثر الكبير فى أحداث تباعد بين الشعبين الإيطالى والليبى".

وأكد حرصه على توطيد العلاقات بين البلدين، متعهدا بانه لن يكرر ما بدر منه سابقا من اساءة للاسلام ، داعيا إلى تجاوز هذه الأزمة التى تسببت فى سقوط ضحايا اثناء مظاهرة امام القنصلية الايطالية فى بنغازى عام 2006.وكانت مؤسسة القذافى العالمية للجمعيات الخيرية والتنمية قد أعلنت فى بيان له الجمعة أن الحل الوسط الذى اتخذته حكومة إيطاليا بتكليف كالديرولى وزيرا بلا وزارة بدلا من تعيينه نائبا لرئيس الوزراء، ليس كافيا على الإطلاق.

ودعت المؤسسة الحكومة الإيطالية بين أن يتم استبعاد كالديرولى من التشكيلة الحكومية نهائيا، أو أن يقوم شخصيا بالإعتذار المباشر والعلنى والصريح عما بدر منه من إساءة للمسلمين ولرسولهم الكريم، ويعلن تأسفه عن ما قام به ويتعهد بعدم القيام بأعمال مماثلة.

من عروضنا الحصرية
احصل على هارد ديسك مجاني على الانترنت
احصل على فيلمين مجانا
فكرة لكسب بعض المال
وانتظروا المزيد
...

0 comments:

Blog Archive