اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

غموض حول الحالة الصحية للبابا شنودة


تضاربت التقارير الإعلامية حول الحالة الصحية البابا شنودة الثالث بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، منذ عودته من رحلته بأميركا مساء الخميس .

وقد أكد الأنبا مرقص رئيس لجنة الإعلام في الكنيسة الأرثوذكسية أن حالة البابا شنودة طيبة جداً، قالت مصادر كنسية مقربة من البابا إن فريقا طبياً عالي المستوى يرافق البابا شنودة في كل تحركاته خوفاً من حدوث أي مشاكل صحية له.

وقالت صحيفة "القبس" الكويتية نقلا عن الأنبا مرقص: الفحوصات الطبية التي أجراها البابا شنودة في مستشفى كليفلاند في ولاية أوهايو الأميركية على مدار ثلاثة أيام جاءت نتائجها طيبة للغاية.

وكان مقرراً أن يعقد البابا شنودة أو أحد مسؤولي الكنيسة مؤتمراً صحفياً لشرح ملابسات الرحلة العلاجية الأخيرة للبابا شنودة التي جاءت بشكل مفاجئ فتح باب التكهنات حول صحة البابا رقم 117 في تاريخ الكنيسة الأرثوذكسية، إلا أن الأنبا مرقص برر عدم عقد هذا المؤتمر بقوله :لم يكن هناك وقت لعقد مثل هذا المؤتمر، والبابا ظهر في حفل تكريم في جامعة القاهرة وبدا بصحة طيبة، كما أنه عاد إلى مقر الكاتدرائية المرقسية في العباسية، وكان في استقباله آلاف الأقباط.

ورغم وجود آلاف الأقباط في انتظاره عند مدخل الكاتدرائية، فإن البابا شنودة لم يدل بأي تصريحات حول حالته الصحية مكتفياً بمصافحة بعض مستقبليه، قبل أن يدخل إلى مقره البابوي.

ومن المعروف ان البابا شنودة - 85 عاما - يعانى من قصور فى وظائف الكليتين وله ملف متابعة صحية كامل فى مستشفى كليفلاند الامريكية.

من عروضنا الحصرية
احصل على هارد ديسك مجاني على الانترنت
احصل على فيلمين مجانا
فكرة لكسب بعض المال
وانتظروا المزيد
...

0 comments:

Blog Archive