اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اصابة تامر حسني بايادي المعجبات


، تعرض المطرب المصري تامر حسني لإصابات في البطن إثر هجوم حشود كبيرة من المراهقات عليه لدى وصوله إلى مطار "هواري بومدين الدولي" بالجزائر لإحياء حفل غنائي هناك. وأفادت التقارير الصحفية بأن المغني الشاب تمكن من الإفلات من الفتيات بمساعدة الأمن الذي شكل حاجزا بينه وبين معجباته.



ونقلت الصحف عن والدة إحدى المعجبات قولها : "إنها معجبة بتامر حسني فلم أستطع إلا تلبية رغبتها والإتيان بها إلى المطار لتسلم عليه بنفسها". وأشار التقرير إلى أن الفتيات كن يصرخن, ووصل الأمر بإحداهن إلى الهجوم علي تامر لكي تسلم عليه في الوقت الذي كان يسير فيه وسط إجراءات أمنية مشددة في مطار الجزائر الدولي، حتى أنه توقف لكي يسلم عليها.



وهتفت الفتيات اللواتي تتراوح أعمار اغلبهن ما بين 14 إلى 18سنة بحياة تامر حسني ورددن أغانيه، مما اضطر الحراسة الخاصة به للاستنجاد بشرطة المطار لإخراجه منه وحتى ركوب السيارة التي أقلته إلى الفندق.

من جهته، كشف النجم المصري أنه لم يكن يتوقع أن يجد صيتا كبيرا لاسمه في الجزائر، كما أنه لم يخف ولعه بأمير الراي الرومانسي المرحوم "حسني الكينج". وأوضح نجم الأغنية الشبابية أنه يحمد الله على كل خطوة، معربا عن أمنيته بالغناء مع أي مطرب جزائري، حتى وإن كان ليس معروفا، المهم أن تكون لديه فكرة جديدة.

المصدر : قناة الفراعين

0 comments:

Blog Archive