اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ميدو يعود للمنتخب واستبعاد زيدان


عاد أحمد حسام (ميدو) مهاجم ميدلسبره الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الى صفوف منتخب مصر بعد نحو عام كامل من الغياب بسبب الإصابة.

وأعلن حسن شحاتة مدرب منتخب مصر حامل لقب كأس أمم إفريقيا عامي 2006 و2008 الاثنين أنه وجه الدعوة الى خمسة لاعبين محترفين خارج البلاد للانضمام الى تشكيلة الفريق استعدادا لمواجهة السودان في مباراة ودية بالخرطوم في 20 اغسطس اب الجاري.

وضمت تشكيلة منتخب مصر من اللاعبين المحترفين عصام الحضري حارس مرمى سيون السويسري ومحمد شوقي لاعب وسط ميدلسبره وعمرو زكي مهاجم ويجان اثليتيك الإنجليزي وحسني عبد ربه المنتقل حديثا للأهلي الإماراتي بالإضافة الى ميدو.

وكان آخر ظهور لميدو مع منتخب مصر في سبتمبر ايلول 2007 في مباراة أمام بوروندي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس امم إفريقيا وعانى ميدو من سلسلة من الاصابات ابعدته عن منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا الأخيرة في غانا كما غاب لفترات طويلة عن صفوف ميدلسبره الذي ضمه في بداية الموسم الماضي من توتنهام هوتسبير.

ولعب ميدو (25 عاما) 47 مباراة دولية مع المنتخب المصري وسجل 19 هدفا كان آخرها في شباك ليبيا في المباراة التي فاز بها "الفراعنة" بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2006.

ولم تضم القائمة المهاجم محمد زيدان لاعب هامبورج الألماني الذي غاب عن أربع مباريات لمصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في يونيو حزيران الماضي.

وغاب ايضا أمير عزمي مدافع اوفتاش سبور التركي وحسام غالي لاعب توتنهام هوتسبير الذي يعاني من اصابة في الركبة وقال الاتحاد المصري لكرة القدم بموقعه على الانترنت ان شحاتة سيعلن تشكيلته الكاملة لمباراة السودان في 14 اغسطس

0 comments:

Blog Archive