اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مرة اخرى ايناس الدغيدي تطالب بترخيص للدعارة واتهامات لها بالشذوذ الجنسي


استمرارا لتصريحاتها المثيرة والساخنة طالبت المخرجة إيناس الدغيدي بترخيص لممارسة الدعارة، كما نفت الشائعات التى تزعم بأنها مثلية قائلة:: ده كلام سخيف فأنا متزوجة ولدي أولاد وكنت اعيش قصة حب الوسط الفني كله علي علم بها.


جاء ذلك خلال حوار تلفزيوني أجرته الدغيدي مع أحد برامج المنوعات على فضائية عربية شهيرة، أجابت فيه على سلسلة اتهامات وجهها لها النقاد المصريون الذين اعتبروا أنها شوَّهت صورة المرأة العربية والفتاة المصرية على وجه التحديد من خلال فيلمها "مذكرات مراهقة" حيث قالت: إن كل من يردد ذلك أراهن أنه لم يشاهد أعمالي فأفلامي ليست تشويه للمرأة وإنما تظهر الجوانب السوية وغير السوية في شخصيتها.

كما صرحت بأنها ليست ضد ظهور الممثلة المصرية نصف عارية في فيلم سينمائي ولا بأس في أن تظهر عارية تماماً في حال سمحت الرقابة بذلك، مشيرة إلي أنها حضرت ذات مرة تصوير فيلم حينما كانت مساعدة مخرج لنيازي مصطفي، وكانت الممثلة عارية وتم تصويرها عن بعد ولكنها رفضت ذكر اسم الممثلة أو الفيلم.

وحول القناة الإباحية التي تنوي إطلاقها، أعربت عن اندهاشها مما تردد حول هذه القناة في ظل قانون البث الإعلامي الجديد، مشيرة إلي أن كل ما في الأمر أنه مشروع لقناة جديدة تحمل اسم "الجريئة" مازال تحت الدراسة يقوم بتمويلها مجموعة من المستثمرين الذي يؤيدون أفكار ايناس الدغيدي.

اما عن الحكم الذي صدر في قضية المحامي نبيه الوحش بأن تجلد 80 جلدة قالت: انا لا اعتبره حكم اصلا وهو لم ولن ينفذ، كما قالت انها ضد الحجاب، وضد الممثلات المحجبات حيث تعتبر مهنة التمثيل مهنة ليست سهلة ويجب علي الذي يمتهنها أن يدرك ذلك، كما أكدت أنها ضد شعار السينما النظيفة مشيرة إلي أن السينما لا تعرف هذه المصطلحات.

0 comments:

Blog Archive