اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

عماد متعب لا يستحق 1.5مليون استرليني


أكد جاري جونسون المدير الفني لفريق بريستول سيتي الإنجليزي إنه غير متأكد من أن صفقة متعب قد فشلت تماماً كما تقول وسائل الإعلام المصرية أم لا، وقال: أنا متأكد فقط من أن فريقي سيضم مهاجمين هذا الأسبوع ليس بينهما متعب.


وأشار جونسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي إلي أن ناديه يجب أن يتخذ القرار المناسب، وقال: إن مبلغ الـ١.٥ مليون استرليني الذي كان سيحصل عليه الأهلي كبير بالنسبة للنادي، هذا بخلاف ما كان سيتقاضاه اللاعب.

وكانت معلومات قد ترددت عن تقديم متعب اعتذاراً للمدير الفني للفريق الإنجليزي كي تنتهي الأزمة، وتتم الصفقة، لكن المحاولة باءت بالفشل.

ومن جانبه رفض عماد متعب التعليق، موضحاً أن سوء فهم قد حدث بين وكيل أعمال الشركة صاحبة العرض والمدير الفني لبريستول تسبب في تعقد الأمور، وتراجع المدير الفني عن اتمام الصفقة.

وقال متعب: إن جونسون اعتبر أنني غير مهتم بتعليماته، وهذا غير صحيح لأن الوكيل لم يبلغني بعدم المشاركة في القمة الأفريقية رغم أنه كان علي علم بمشاركتي.

ومن جانبه، أكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب أن متعب وقع ضحية الوكيل الذي فشل في التنسيق بينه وبين المدير الفني لبريستول سيتي، وقال: إنه تلقي اتصالاً هاتفياً من عدلي القيعي مدير إدارة التوسيق بالنادي الأهلي يستعلم منه عن وجود عروض أخري لاحتراف اللاعب أم أنه ينوي التجديد للأهلي.

وأشار شوقي إلي أن متعب سيحدد مع المسؤولين في النادي الأهلي موقفه النهائي خلال شهر سبتمبر المقبل سواء بالتجديد للنادي، أو الإعارة لأي ناد خارجي في حال تلقيه العروض المناسبة.
ادخل الى حاسبك الشخصي من اي مكان في العالم من خلال هذا الموقع

0 comments:

Blog Archive