اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مرتضى منصور يشتبك مع الامن المركزي بسبب منعه من دخول نادي الزمالك



تعرض المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق والعائد إلي النادي مرة أخري بحكم القضاء الإداري و30 من أنصاره لعلقة ساخنة من عناصر الأمن المركزي أثناء محاولته دخول النادي بميت عقبة، وتنفيذ حكم المحكمة ببطلان شطب عضويته. فوجئ مرتضي منصور بأعداد كبيرة من قوات الأمن المركزي تحاصر بوابات النادي التي أغلقت بالجنازير، وعندما استفسر عن السبب أكدت قيادات الأمن الموجودة حول البوابات أنها لم تتلق تعليمات بالسماح له بدخول النادي، وأن قرار المحكمة بعودته لم يصل للنادي حتي الآن، وطلبت منه مغادرة النادي بصحبة أنصاره.

شعر مرتضي منصور بالإهانة أمام أنصاره وعشرات الجماهير المؤيدة له وأصر علي دخول النادي بالقوة، مما اضطر قوات الأمن للتصدي له ووصلت الأمور فيما بين الجانبين للاشتباك بالأيدي واستخدم الأمن »العصي الكهربائية« لتفريق أنصار مرتضي وبعض الجماهير التي أعربت عن غضبها لما يحدث، مما تسبب في إصابة مرتضي منصور وعدد من أنصاره.

غادر المستشار مرتضي منصور النادي عقب الاشتباكات وأعلن أنه سيتقدم ببلاغ رسمي بمنعه من دخول النادي للواء حبيب العادلي وزير الداخلية للتحقيق وتحديد المسئول عما وقع.

وفور مغادرة مرتضي وأنصاره النادي، قام أفراد أمن النادي بإغلاق كل البوابات ورفضوا السماح بدخول أو خروج الأعضاء خوفاً من تطور الأمور فتسلل أنصار مرتضي لداخل النادي مما أدي لإصابة 4 أفراد من أمن نادي الزمالك، واتهم مرتضي منصور الـ »بودي جارد« الخاص بممدوح عباس بالاعتداء عليه
< كل الافلام العالمية  نزلها مجانا لا يعرفه غيرنا

0 comments:

Blog Archive