اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

جمعة الشوان يفتح النار بمزيد من التصريحات


بعد تصريحه الخطير الذي ادلى به مؤخرا حول زواجه من سعاد حسني اطلق رجل المخابرات المصرية الشهير سلسلة تصريحات ساخنة ومفاجئة فقد قال بطل المخابرات المصرية الاسبق أحمد الهوان - المعروف باسم جمعة الشوان - ان شخصية الريس زكريا رجل المخابرات المصرى التى جسدها فى المسلسل الفنان الراحل صلاح قابيل هى شخصية اللواء عبد السلام المحجوب محافظ الاسكندرية الاسبق ووزير التنمية المحلية الحالى.

وقال الشوان ان الرئيس الراحل انور السادات وعده بمنحه وسام الجمهورية بنفسه لكنه توفى قبل إتمام مهمته في تل أبيب.

واشار إلى ان الدولة، لم تكرمه على عمله البطولي، قائلاً: إنه لم يأخذ حقه كما ينبغي ولم يتم تكريمه حتى الآن على الرغم من إصابته في عينيه وقدميه، ومخاطرته بحياته أثناء عمله جاسوسًا على إسرائيل.

وقال الشوان الى ان شيمون بيريز شخصية هادئة رزينة تتمتع بحضور قوي ولا تعترف بالهزيمة لأنه يمتلك مقولة دائمًا يرددها: إذا خسرنا جولة فهناك جولات أخرى.

وأكد انه تعامل معه لسنوات طويلة حيث كان الرئيس المباشر له فى فترة عمله مع المخابرات الاسرائيلية.

واضاف الشوان أن ضابطة المخابرات الإسرائيلية جوجو التي تعرف عليها في اليونان واستطاع تجنيدها في المخابرات المصرية تقيم في مصر منذ عام 1973، وأشهرت إسلامها واختارت فاطمة الزهراء ليكون أسمًا لها.

واعتبر الشوان ان الفنان فريد شوقى او محمود مرسى كانا الاصلح للقيام بدوره فى مسلسل دموع فى عيون وقحة مؤكدا ان الفنان عادل امام اعتاد التعامل معه بسخرية وتعال منذ اول لقاء لهما عام 1988.

فيلمين عالميين كل شهر مجانا واشتراكات مجانية في قنوات مشفرة

0 comments:

Blog Archive