اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

فيلم احمد حلمي يحقق مليون جنيه يوميا


نجح الممثل الكوميدى أحمد حلمى فى تحقيق رقم قياسى جديد منذ بدأ عرض فيلمه الجديد (آسف على الإزعاج ) بدور العرض السينمائى قبل خمسة أيام فقط من كتابة هذه السطور وذلك بتحقيقه لإيرادات يومية تقارب المليون جنيه.

وهو رقم لم ينجح أى فيلم آخر من بين كل الأفلام التى استقبلتها دور العرض السينمائى فى سباق صيف هذا العام فى تحقيقه بما في ذلك فيلم (حسن ومرقص ) لعادل إمام وعمر الشريف ولبلبة والذى استقبلته دور العرض السينمائي قبل أسبوعين من الآن وتتراوح ايراداته اليومية ما بين 500 و700 الف جنيه على الرغم من انه يعرض بعدد أكبر من دور العرض التى يعرض فيها فيلم احمد حلمى .

ويتوقع المتابعون ان احمد حلمى بهذا المعدل من الايرادات الكبيرة سينجح فى التربع على قمة سباق صيف هذا العام بل والتفوق على نفسه بتجاوز الايرادات التى حققها فى آخر أفلامه (كده رضا) مع منة شلبي والذي عرض فى اخر سباق الصيف الماضى و تحديدا مطلع شهر أغسطس..

وتوقع الكثيرون له الفشل بسبب صدور الفيلم فى هذا التوقيت الصعب الا انه خالف كل التوقعات واحتل المركز الثالث فى سباق الصيف وذلك بإيرادات إجمالية 18 مليون و750 ألف جنيه رغم أنف التوقيت الصعب.

كما حصل على إشادة النقاد عن الفيلم حيث اتفق الجميع على انه يعد واحدا من افضل أفلام العام و أصبح أحمد حلمى بعد نجاحه نجم العام المنتهي بدون منافس وذلك بعد نجاحه الكبير فى مطلع العام الماضي أيضا وذلك باستحواذه على نصيب الأسد من ايرادات النصف الاول من العام بفيلمه ( مطب صناعى)مع نور اللبنانية تأليف طارق الأمير إخراج وائل احسان..

ولاقى أيضا استحسان الجماهير والنقاد على السواء وحقق ايرادات اجمالية 20 مليون و200 ألف جنيه منذ بدء عرضه فى الاسبوع الاول من يناير حتى الاسبوع الاول من يونيو 2007 اى فى نحو 20 اسبوعا هى مدة عرض.

الطريف حقا ان فيلم (آسف على الإزعاج ) كان من المقرر تأجيل عرضه لسباق عيد الاضحى المبارك وفوجئ الجميع باتخاذ قرار صدوره في هذا التوقيت بشكل أقرب للمفاجأة للكثيرين لدرجة انه لم يقام عرض خاص له وحصل على نفس القدر من الاشادة من قبل النقاد الذين شاهدوا الفيلم حتى الان .

0 comments:

Blog Archive