اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

عظيمة يا مصر: اجبار فندق جراند حياة على اعادة تقديم الخمور

رحبت وزارة السياحة بتوفيق فندق جراند حياة لاوضاعه بعد المشكلة التى وقعت بين المالك وادارة الفندق مشيرة إلى أن الحل التوافقى الذى تم التوصل اليه قد نجح فى حل المشكلة بصورة كاملة.

وكانت لجنة من الوزارة برئاسة أحمد عطية رئيس قطاع الرقابة على الفنادق بوزارة السياحة قد قامت بعمل تفتيش على الفندق بعد انتهاء المهلة المحددة لتوفيق اوضاعه الجمعة وتأكدت من أعادة افتتاح البار فى الطابق الاربعين من الفندق-حسبما ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط.

وقال مصدر وثيق الصلة بمالك الفندق فى تصريح خاص لوكالة انباء الشرق الاوسط أن المالك الشيخ عبد العزيز إبراهيم توصل لاتفاق مع شركة الادارة باعادة تقديم الخمور إلى الرواد ثانية وتم تعديل التعاقد بين المالك وشركة الادارة مع عدم ادخال عائد الخمور فى الحسابات الختامية الخاصة بالمالك وأن تتولى شركة الادارة اصدارالتراخيص الخاصة بذلك.

وأشاد المصدر بالتعاون الملموس من جانب وزارة السياحة التى تعاملت مع الازمة بهدوء وعدم انفعال حتى لايخسر الفندق سمعته والمكاسب التى حققها من قبل ، وبخاصة فى الجلسة التى عقدت فى الخامس والعشرين من شهر يونيو الماضى حيث منحت الوزارة الفندق مهلة لمدة شهر انتهت الجمعة لاعادة توفيق الاوضاع وحل كافة المشكلات.

وشدد المصدر على أنه لم يتم الغاء اية حجوزات فى الفندق خلال الفترة المذكورة وأن الحركة كانت عادية فيه ..مشيرا إلى أن الحل التوافقى الاخير جاء مرضيا لكل الاطراف ومقبولا لانهاء الازمة.

2 comments:

Achmed said...

حسبنا اللة ونعم الوكيل فيكم بس الي عملوا الشيخ هو دة العمل الرجولي

Achmed said...

حسبنا اللة ونعم الوكيل فيكم بس الي عملوا الشيخ هو دة العمل الرجولي

Blog Archive