اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

رجالة سعد الصغير طلعوا حشاشين

أمرت النيابة العامة بالبحرين بحبس 4 موسيقيين ينتمون لفرقة المطرب الشعبي سعد الصغير أسبوعاً على ذمة التحقيق، على أن يمثلوا أمام القضاء بتهمة حيازة مخدرات فيما قال محامي المتهمين ان "الكميات المضبوطة بسيطة جداً وليست كبيرة، وهي قضية تعاطي عادية لا نعرف ظروفها أو مبرراتها".
وضبط المتهمون في مطار البحرين الدولي ، ما اضطر الصغير الذي أحيا حفلاً فنياً يوم الجمعة برفقة الفنانة الكويتية مرام، للاستعانة ببعض الموسيقيين المصريين الذين يعملون في فنادق البحرين.
وقال عبدالرحمن غنيم محامي المتهمين إن القضية مازالت لدى النيابة.
وأضاف أن النيابة تنتظر تقرير مختبر المعمل الجنائي الذي "سيحدد إذا ما كانت المادة المضبوطة مخدرة أو غير ذلك"، وهو إجراء قانوني روتيني.
وعادة تقضي المحكمة في البحرين في مثل هذه القضايا بحبس كل متهم لمدة لا تزيد على 12 شهراً مع وقف التنفيذ وغرامة لا تزيد على 5000 دولار، إذا ما اتضح أن حيازة المخدرات كانت بقصد التعاطي.
وقال غنيم الذي وكله سعد الصغير للدفاع عن رفاقه "الكميات المضبوطة بسيطة جداً وليست كبيرة، وهي قضية تعاطي عادية لا نعرف ظروفها أو مبرراتها، ونأمل أن يتم الإفراج عنهم بضمان محل إقامتهم أو بكفالة".
ووصف محرر بصحيفة "الأيام" البحرينية أن القضية "عادية (بسبب) صغر سن هؤلاء الشباب وعدم إدراكهم خطورة تعاطي المخدرات بسبب مستوى تعليمهم المتدني".
وأضاف الصحافي "كان من المفترض من سعد الصغير أن يستعين بموسيقيين يتحملون المسؤولية، وكان على هؤلاء الشباب (المتورطين) أن يدركوا أنهم يزورون بلداً فيه قوانين من الواجب احترامها".

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive