اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اسرع انترنت في مصر

أعلنت احدى شركات الاتصالات بمصر عن طرح احدث خدمة للانترنت فائق السرعة وهى خدمة "سمارت نت" التي تدمج بين الانترنت الثابت والمحمول.

وافادت الشركة المنتجة ان الخدمة الجديدة تهدف إلى توفير جميع الحلول والبدائل التى تضمن لمشتركيها الوصول الدائم لشبكة الانترنت بسرعة فائقة وجودة عالية وبأقل تكلفة ولذلك وفرت خدمات "سمارت نت".

وأضافت أن خدمة سمارت "دى إس إل" تجمع عددا من المميزات وتشمل التكلفة حسب الاستخدام بسعات محدده ومدروسة مع إمكانية الإضافة للسعه حسب الأستخدام حيث يسدد المشترك ما يستخدمه بالفعل.

وتشمل خدمة سمارت "دى إس إل" التشغيل الفوري التى تتيح للمشترك الاتصال بالانترنت فورا ، ولتوفيرالوقت يحصل المشترك بعد سداد قيمة أشهر أو سنة مقدما على "موديم يو إس بى" ليستخدمه حتى يتم توفير الخدمة عبر الشبكة الأرضية وهذه الفترة مجانية لا تحمل على اي حساب، وهو ما يقضى على مشكلة أساسية كان يواجهها مشتركوا الانترنت السريع وهى الانتظار عده أيام وفي بعض الأحيان عدة أسابيع حتى وصول الخدمة وتشغيلها فعليا.

وأشارت الشركة إلى أن خدمة "سمارت إيه دى إس إل" تتميز بالشمول والمرونة لتناسب جميع الفئات والشرائح الاجتماعية وتشمل "الباقة الأساسية" التى تتيح للمشتركين متوسطي الدخل والمستخدمين الجدد الدخول إلى عالم النترنت بسعر مناسب وخدمة فائقة الجودة، وتتيح هذه الخدمة سرعة 256 وسعة 2 جيجابايت ..

وأوضحت الشركة المنتجة أن خدمة "سمارت نت " تتميز بتوفير باقات وعروض الانترنت لجميع فئات المجتمع وبغض النظر عن المكان وذلك من خلال دمج خدمات الانترنت الثابت "إيه دى إس إل" والمحمول "اتصالات يو إس بى" عبر شبكتها المتطورة بتكنولوجيا الجيل 75ر3 وتكنولوجيا "إيه دى إس إل 2 بلاس" والتي توفر خدمات الدخول على الانترنت بسرعات فائقة من خلال خطوط التليفون الأرضية

0 comments:

Blog Archive