اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

نانسي عجرم اصبحت ام ميلا

أخيرا وبعد 9 شهور من التعب اللذيذ حصلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم علي لقب جديد يضاف إلى ألقابها الكثيرة وهو الأغلي على الإطلاق في حياتها وهو لقب "أم ميلا" حيث وضعت نانسي طفلتها من زوجها طبيب الأسنان الدكتور فادي الهاشم في مستشفى جبل لبنان شرقي بيروت.

وجاءت ولادة نانسي قيصرية واختارت لهاً موعداً للولادة يصادف احتفالها بعيد ميلادها وقد مكثت في المستشفي 3 أيام بعدها عادت إلى منزلها بعد الاطمئنان علي صحتها وصحة جنينها.

واتفقت نانسي مع فادي علي اطلاق اسم ميلا قبل فترة وذلك بعد معرفة نوع الجنين ويعني الاسم - المنتشر في لبنان - الشجرة الكثيرة الغصون كما استعدت نانسي لاستقبال مولودتها بأغنية جديدة سوف تضمها الي البوم الاطفال التي تنوي إصداره قريبا.

وانهالت باقات الورود والتهاني على حجرة نانسي بالمستشفي سواء من الفنانين اللبنانيين والمصريين للتهنئة بالضيف الجديد.

وكانت نانسي قد رفضت تصوير ولادتها خاصة بعد تلقيها عروضا من أكثر من قناة فضائية ووكالات إعلانية لتصوير عملية الولادة تلفزيونيا مقابل 10 ملايين دولار.

كانت نانسي قد قالت إن الأمومة لن تدفعها للاعتزال وأكدت أنها ستحاول إبعاد مولودتها عن الأضواء حتى تعيش حياة طبيعية ولا تتأثر بنجومية والدتها.

وتوقفت نانسي عن الغناء منذ مشاركتها في مهرجان ليالي فبراير والذي أقيم مؤخراً بالكويت، وقد بدا على المطربة اللبنانية متاعب الحمل كثيراً رغم تألقها لذا نصحها الأطباء بتجنب إحياء الحفلات حرصاً على سلامة جنينها

0 comments:

Blog Archive