اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

تحليل فني لمباراة مصر ورواندا

أشاد الكابتن شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر الوطني بنتيجة مباراة مصر ورواندا وإنها نتيجة أكثر من طيبة في ظل الضغط الذي يعاني منه اللاعبين مؤكدا ان علي الجميع إن الأهم حاليا هو النقاط الثلاثة ثم الأداء.
وقال غريب في المؤتمر الصحفي ان أسباب سوء المستوي الذي ظهر عليه المنتخب المصري يرجع إلي ان ضغط الموسم المنقضي والضغط الذي يعاني منه اللاعبون طوال هذا الوقت الذي تعدي الـ13 شهر بدون راحة وهو ما أثر بالسلب علي أداء معظم اللاعبين.
وفازت مصر علي رواندا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد علي ملعب الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010 لتعزز حظوظها في التأهل للمونديال.
اهداف مصروعن مجريات المباراة وتفاوت المستوي قال غريب "كان لنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم اللقاء مبكرا بجانب وجود ضربتي جزاء لم يحتسبهما حكم اللقاء، ولكن في النهاية نحمد الله علي الفوز الذي تحقق برغم غياب العديد من اللاعبين الأساسيين".
وعن غياب احمد حسام "ميدو" برغم النقص الواضح في مركز رأس الحربة قال غريب "ميدو ليس مستبعد، فهو لاعب في منتخب مصر وسنحتاجه يوما ما، ونحن في انتظار عودته لمستواه بجانب عودة عماد متعب وعمرو زكي، وقتها سيكون لدينا العديد من البدائل الجاهزة

مدرب رواندا: لا نستحق الهزيمة وحكم المباراة اهدي الفوز للمصريين


أكد الكرواتي توكاك برانكو المدير الفني للمنتخب الرواندي ان حكم اللقاء الذي أدار لقاء فريقه امام نظيره المصري هو من تسبب في الهزيمة التي لحقت برواندا، وان فريقه لا يستحق الهزيمة في هذا اللقاء.
وقال برانكو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي انتهت بفوز مصر بثلاثية نظيفة، ان رواندا أضاعت العديد من الفرص المؤكدة والتي كانت ستعطي فريقه الغلبة وإمكانية الخروج بفوز كبير علي الفراعنة او التعادل علي اقل تقدير.
وانتقد برانكو أداء الحكم النيجيري ايمانويل ابوي والذي قال عنه انه اقل من المستوي، وانه أعطي المصريين الفوز علي طبق من ذهب وهو ما أحبط لاعبو المنتخب الرواندي وعلي الرغم من ذلك فمن وجهة نظره –أي برانكو- ان رواندا تستحق علي الأقل نقطة.
اهداف مصروتذيلت رواندا ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2010 برصيد نقطة واحدة، وبعد خسارتها لمباراتين والتعادل في واحدة.

شحاتة ينفجر ضاحكا وسط توتر مصري بسبب تسديدة توفيق


لم يتمالك المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاته نفسه وانفجر ضاحكا بسبب تسديدة لاعب المنتخب عبد العزيز توفيق التي لم تعرف طريق المرمى في الدقائق الاخيرة من مباراة مصر ورواندا بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.
لقطة طريفةوأظهرت الاعادات التليفزيونية شحاته وهو يضحك بشدة بعدما أخفق توفيق في تصويب الكرة تجاه المرمى وسط توتر مصري شديد في الدقائق التي كان يحتاج فيها المنتخب لزيادة عدد أهدافه أمام خصم سهل نسبيا.
وسدد توفيق الكرة بيسراه بشكل غريب في الوقت الذي هيأ له محمد أبو تريكة الكرة داخل منطقة جزاء رواندا، وذلك قبل ان يسجل صانع ألعاب الاهلي هدف مصر الثالث في اللحظة الأخيرة من اللقاء.




اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive