اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

حرب لا تتوقف بين تامر حسني وعمرو دياب

يبدو أن الحرب الكلامية بين النجمين عمرو دياب وتامر حسني لن تتنتهي أبداً .. فلا تلبث الأوضاع أن تهدأ حتي يلقي تامر حسني بتصريح يستفز من خلاله عمرو دياب وعشاقه للرد عليه.
وإن كان دياب يفضل التزام الصمت وترك الفرصة لجماهيره للرد إلا أن ذلك استفز تامر أيضاً مما دفعه إلى أن يهاجم دياب بشدة في حواره الأخير مع صحيفة الشرق الاوسط والتي هاجم فيها دياب علناً وبعيدا عن الدبلوماسية التي كان يغلف بها أحادثيه السابقة.
واتهم تامر في حديثه عمرو دياب بالوقوف وراء حملة الهجوم التي يتعرض لها من جانب بعض الجماهير لا سيما خلال حفلات الأخير، والتي تشهد هتافات ضده بعبارات مسيئة.
وقال تامر إنه كان يتمنى من عمرو دياب أن يرد على جمهوره الذي هتف ضده بأن يقول لهم إن تامر أخي الصغير، ولكن رد فعله أكد أنه سعيد بالذي يحدث وبالأخص عندما يقومون بالنداء باسمه في حفلاته بكلمات "مالهاش لازمة".
واوضح أن عمرو دياب هو الذي سمح للجمهور أن يتمادى في ذلك، وأن ما يفعله هذا الجمهور لن يؤثر عليه بقدر ما يقلل من حجم وشأن نجومية عمرو دياب.
واعتبر تامر ان صمت عمرو هو دليل على رضاه التام عن الهجوم مشيراً إلى أنه لا يقلق من الرسائل التي يتلقاها من أشخاص تهدده بالاعتداء عليه، بل إن ما يزعجه هو قلق أمه عليه.
وعاد تامر حسني ليتقمص شخصية الدبلوماسي من جديد مشيراً في حواره إلى أنه حاول كثيراً التحدث إلى دياب ولكنه فشل في كل المحاولات.
وأكد أن دياب رفض الاستماع لأي حديث منه لذا قرر أن يكشف للجمهور الحقيقة كاملة - وفقا لتصريحات تامر للصحيفة.
دياب قرأ تلك التصريحات واندهش بشدة من تامر وإصراره الشديد أن يضع نفسه في موضع مقارنة معه رغم الفارق العمري والفني بينهما.
وأكد دياب أنه نصحه أكثر من مرة بالتركيز على فنه أكثر من التركيز معه شخصيا حتى يستطيع النجاح وكسب الجمهور سواء من عشاقه هو (دياب) أو غيره من المطربين.
عمرو دياب لم يعقب كعادته واكتفي بابتسامته الساخرة تجاه أي هجوم يتعرض له قائلا لمدير أعماله أحمد زغلول: أنا مش فاضي للكلام الفارغ ده، وتوجه إلى الاستدويو لوضع اللمسات النهائية على ألبومه قبل تسليم الماستر النهائي لشركة روتانا تمهيداً لطرح ألبومه الشهر القادم.الأمر الثاني الذي استفز دياب وجعله يخرج عن صمته هي الحرب الشعواء التي شنتها عليه جريدة وشوشة في عددها الأخير حيث نشرت مقالاً بقلم رئيس تحريرها محمد فاروق حمل عنواناً مثيراً "عمرو دياب يتابع بنفسه تفاصيل مؤتمر محسن جابر وتامر حسني من "بار" بالدور العلوي في الفورسيزون ".وتضمن الخبر معلومات غريبة للغاية وهجوماً شديداً على دياب، حيث أكد فاروق أن دياب حرص على متابعة المؤتمر من الدور الذي يعلو دور المؤتمر، حيث جلس في "بار" الفورسيزون يتابع تفاصيل ما يحدث في مؤتمر محسن جابر وتامر حسني عن طريق مساعديه الذين اتفقوا مع أحد المصورين لتصوير المؤتمر وموافاته بالصور والأخبار أولاً بأول!
واشار فاروق أن الدليل على ذلك أنه عندما صعد حسين فهمي وزوجته لقاء سويدان بعد خروجهما من مؤتمر تامر إلى "بار" الفندق فوجئا هناك بعمرو دياب الذي رحب بهما.
وأكد فاروق أن دياب حرص على التواجد ليراقب اثنين من أعدائه.. الأول هو محسن جابر الذي يختلف مع دياب قضائيا علي حقوقه في بث الأغاني المذاعة ببرنامج "الحلم"، والثاني هو تامر حسني الذي تدور بينه وبين دياب حرباً ساخنة على عقد "الاعلان لشركة بيبسي" وجماهير الإنترنت.
موضوع فاروق الصحفي بالغ الإثارة أثار حمية جماهير دياب التي ردت بعنف على الجريدة وشنت حملة ضارية عبر مواقع عمرو دياب المختلفة وعبر الفيس بوك تطالب بمقاطعة الجريدة، بل امتلئ الموقع الاليكتروني للصحيفة بهجوم شرس علي الجريدة ورئيس مجلس إدارتها نصيف قزمان صاحب شركة صوت الدلتا والمنتج الأسبق لدياب، وقرر العمراوية مقاطعة الصحيفة تماماً مثلما فعلوا مع مجلة روزاليوسف.
في الوقت نفسه نفى مصدر قريب من دياب تواجده في المؤتمر، وأكد أنها أكاذيب صحفية لا أساس لها من الصحة لأن دياب ليس لديه أي وقت للذهاب إلى الفنادق لأنه يستعد للسفر إلى لندن لوضع مكساج ألبومه وبالتالي فليس لديه وقت لكي يضيعه في تلك المهاترات التي تهدف للنيل منه.
وأكد أنه تعود على ذلك من جانب بعض الأقلام التي تحاربه رافعة التعبير الصحفي السينمائي الشهير: "اكتب يا زكي قدرة ..يكتب زكي قدرة".

من تعليقات القراء

ايه اللي انت بتعملوا ده
اخرك تطلع مع المفتش كرومبو
بدل سحس يا ريس وكفايه اوي عليك كده يا تموره وسيبك الغني لناسو بقه

*****************
عمرو دياب مش احسن مطرب عربي..ممكن احسن مغني في مصر بس..في الي احسن منو بكتير زي جورج وسوف..كاظم الساهر..ملحم بركات ..وائل كفوري ...وكتير غيرهم..كل قرد في عين امو غزال

********************
بصراحه بقى عشان الشنكوت اللى شال تعليقى ورأى

وأكيد هو أحمد الدسوقى أبو قرون كبيره

انا تعليقى هيكون أن الاتنين تامر وعمرو على الريس حلولو بتاعى

ومعاهم كمان اللى كاتب الموضوع واللى شال التعليق

انا الريس حلولو بتاعى حموله 49 راكب

جتكم القرف ماليتو البلد

**************
عمرو دياب نجح نجاح باهر هو نفسة ماكنش يتخيلهبس فى وقت طويل
لكن تامر نجح بسرعه
لانه احسن منه فى كل حاجة
وبلاش قلة الادب الى انتوا فيها دى ياجمهور عمرو دياب

*************
بص ياسيد تامر ياحسنى
عمرو دياب بقالة 25 سنة بيغنى وياما إتهاجم وياما إتقال علية كلام مستفز ومع ذلك ماحاولش يرد ولا يهتم على الناس اللى بتهاجمة..
مش هتيجى غنت بقى ياإبن الألبوم ونص اللى هتخرجة عن شعورة وتستفزة وتخلية يرد على تصريحاتك ..
يعنى ماتحاولش ياتامر
بص ياتامر المقال بيقول إنة ياما نصحك وقالك ركز فى شغلك وماتضيعش وقتك لكن إنت شكلك مش بتاع كدة إنت بتاع فرقعة ودوشة وشغل إعلام عشان تلفت الأنظار وللأسف اللى زى كدة مابيكملش
إنت عارف محسن جابر خدك عالم الفن لية ياتامر مش عشان جماك ولا عشان جمهورك دة عشان يحاول يضرب بيك عمرو دياب بس للأسف مش هيقدر لأن اللى زيك عمرة الفنى مش طويل والدليل على صحة كلامى إن محسن جابر لسة محروق وهيموت عشان عمرو سابة لحد الان وإلا كان كبر دماغة ونسى لكن من ساعة مسابة وهو عمال يخسر ومش قادر يقف على رجلية لحد الان
بص ياتامر مش عيب إن المطربين تلاحق بعض وتعرف أخبار بعض بس يكون دة فى نطاق المنافسة الشريفة
يعنى حتى لو عمرو كان موجود فى الفور سيزون وقت توقيع عقدك مع عالم الفن دة مش عيب رغم إنى متاكد مليون فى المية إن زكاء عمرو مايخلهوش يعمل كدة دة إحنا بالإنتر نت دلوقتى بنعرف كل حاجة وإحنا قاعدينن فى بيوتنا عمرو دياب هينزل يروح الفور سيزون ويستخبى فى الدور اللى فوق عشان يشوف تفاصيل توقيعك مع عالم الفن قال وبالصدفة حسين فهمى ومراتة يشوفة!!!!! بالله عليكم دة كلام يعقل ؟؟؟؟ركز فى شغلك ياتامر كفاية بروباجاندا كدابة عمرو أزكى من إنة يرد عليك بطل إنت بقى المنافسة الغير شريفة اللى بتعملها دى
عمل برنامج الحلم وقولت ان انت عاوز تعمل برنامج عن سيرة حياتك وطرحت الفكرة قبل عمرو دياب !!!!! رغم اننا كلنا عارفين ان قصة حياتك هتعملها حلقة ونص ولا صفحة ونص
وبردة من حوالى سنتين عمرو دياب قال انة هيعمل برنامج يتبنى فية المواهب الجديدة من شتى المحافظات والبرنامج هيكون بعنوان الأول ..
جيت انت بقى ومحسن جابر وروحتو قايلين تامر هيعمل برنامج يتبنى فية المواهب الجديدة وإكتشافها!!!!!
بالله عليك بقى مين اللى ملاحق التانى وغيران منه وهيطق وهيموت
كفاية غل بقى وخليك فى حالك يمكن تهدى
قولى هتكتشف مين ؟؟؟ هتكتشف ناس فى سنك ياراجل عيب عليك هو انت عندك كام سنة فن ؟؟؟؟
أنا عارف إنك الى حدما مالكش ذنب كل دة تكتيك وإخراج محسن جابر بس مش مهم الاحسن هوة اللى هيبقى وإدينا بنتفرج


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive