اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

صور عارية على الفيس بوك

ألقت مباحث مكافحة جرائم الحاسبات والتوثيق بوزارة الداخلية القبض على طالبة بالثانوى العام بإحدى المدارس الامريكية بالتجمع الخامس لقيامها بنشر وتركيب صور فاضحة لزميلاتها بنفس المدرسة على موقع الفيس بوك بشبكة الانترنت بسبب التنافس على جمع صديقات بالمدرس من الطالبات.
كانت مباحث مكافحة جرائم الحاسبات قد تلقت بلاغا من طالبة 17 سنة بالمرحلة الثانوية بإحدى المدارس الامريكية بأنها فوجئت بإتصال عدد من أصدقاءها وصديقاتها وإخبارها بوجود صور لها عارية على موقع الفيس بوك على الانترنت وأن هذه الصور مركبة لها على أجساد سيدات عاريات.
تبين من التحريات أن صديقة الفتاة المجنى عليها بنفس المدرسة وراء الامر وأنها قامت بذلك للانتقام من صديقتها بسبب خلافات بينهما على إستقطاب أكبر عدد من الفتيات الطالبات بالمدرسة.
تم إلقاء القبض على الطالبة وإحيلت الى النيابة للتحقيق.

من ناحية اخرى لو أنتا بتحب المسخرة و بتموت في حاجة اسمها ضحك و كركعة .... تعالى عندنا .... اضحك من قلبك... اضحك من غير فلوس ... لمتنا على بعضنا تغني عن مليوووووووووون مسرحية تدفع فيها شئ و شويات..... ولا آنت
شايف إيه ... مسخرة شاملة ... ضحك و نكت و ايفيهات و كليبات مسخرة كمان ... هتشوف كلللللللل ده معانا علي اخطرجروب علي الفيس بوك.على الفيس بوك، معانا أنت في أمان، فلقد أصبح للمسخرة عنوان، بالحب والعطف والحنان، هنتمسخر كل يوم وبالمجان، المسخرة مش تريقة وتوبيخ، دي فن ومذكورة في التاريخ، المسخرة بقت في دمنا، ولا عمرها هتروح مننا، تعالوا يالاّ نقول المسخرة هدفنا على طول.
هذه بعض الشعارات التي تضمنها جروب ساخر على موقع فيس بوك الشهير حمل اسم الهيئة العامة للمسخرة يضم حاليا في عضويته ما يزيد عن 11 الف مشترك.
وقد تم انشاؤه منذ بضعة أشهر ويناقش أمور الحياة بطريقة ساخرة وهدفه إدخال البهجة والسرور في قلب أي شخص حزين فالهدف هو إضحاك الناس.
وأكد صاحب الجروب انه أكبر تجمع ضحك عالمي مصري على الفيس بوك وان السبب في اختيار هذا الاسم للجروب هو جاذبيته الشديدة التي تدفع مستخدمي الموقع الى الاشتراك فيه.
قال، إنه اسم يشد الناس، وكانت لنا شروط منذ البداية أهمها البعد عن التجاوزات، لأن الهدف من الغروب هو الضحك وبس في حدود المسموح.
ويضم الجروب مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو المضحكة والتعليقات الساخرة حول تعريف المسخرة وانواعها وعالميتها ووجودها في كل مكان.


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive