اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اسرة هشام مصطفى تتهم شركات خليجية بتوريطه وتنفي مرضه بالسجن

قالت أسرة رجل الاعمال هشام طلعت مصطفي ان حلته الصحية "مستقرة ومطمئنة" وذلك ردا علي تقارير صحفية تحدثت عن نقله للمستشفي في حالة اعياء شديدة تأثرا بقرار احالة اوراقه الي المفتي.
من جانبه اتهم محمد مصطفي عم رجل الاعمال هشام طلعت مصطفي شركات من بينها "اعمار " بتوريط ابن اخيه في قضية مقتل سوزان تميم " للقضاء عليه لانه أنشأ شركات تعدت حدود مصر الي الخليج وضرب شركات كتيرة منهم وذلك لصالح مصر" فيما حذر عمه أحمد الحسيني من تأثير القضية علي الاقتصاد المصري.
واستنكر محمد مصطفي في لقاء له مع قناة المحور قرار المحكمة قائلا انه "غير متوقع"وان هشام "بريء براءة الذئب من دم ابن يعقوب".
واستبعد ان يقدم شخص "بعقلية ورجولة هشام" الي هذا العمل لانه يقوم باعمال الخير "وفتح بيت 100 الف اسرة..سنة 2008 دفع 27 مليون جنيه لتطوير مدارس الجيزة..ودفع 10 مليون جنيه لبنك الطعام..ويدفع هو واسرته 30 مليون جنيه سنويا للاطفال المعدمة".
وتساءل كيف تقبل المحكمة قضية بهذا الشكل قائلا ان هشام اتهم بقتل سيدة "متزوجة من 3 رجال في نفس الوقت".
وقال كيف يحكم عليه بالاعدام وحتي لو كان له يد في القضية فقد تمكن قاتل مواطنين في طريق المطار من الفرار خارج البلاد وكذلك استطاع قاتل 1300 شخص في حادث العبارة الحصول علي حكم مخفف.
عم هشام طلعتمن جانبه حذر احمد الحسيني/صحاب شركة انشاءات وعم هشام من توجيه الراي العام في القضية معربا عن ثقته في ان القضاء المصري سينصف ابن اخيه في النهاية.
وقال ان ما يهمنا هو الكيان الاقتصادي لمجموعة طلعت مصطفي لأن "لها استثمارات مؤثرة ولانها ركيزة في الاقتصاد المصري فلا ينبغي ان نؤثر علي الاقتصاد المصري بهذه القضية".
واكد للراي العام ان المجموعة تسير وفق ما خطط لها في تنفيذ مشروعاتها وانها اكبر مجموعات الاستثمار العقاري المستهدفة وتدار بشكل مؤسسي وان هشام طلعت عبارة عن مالك اسهم بها".
شرطة دبي ترحب بالاحالة
من جانبها رحبت شرطة دبي باحالة اوراق المتهمين الي المفتي وقال اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي ان "الحكم الصادر باعدام المتهمين بقضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم ضابط الشرطة السابق محسن السكري ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ليس مستغربا على القضاء المصري النزيه".
واضاف في تصريحات صحافية في دبي "كنا على ثقة تامة كما ذكرنا وكررنا في السابق منذ ارتكاب الجريمة على ارض دبي ان القضاء المصري لن يحيد عن قول الحقيقة والعدالة طالما ان هناك ادلة قوية وثابتة تدين المتهم الرئيسي محسن منير السكري".


وقال ان الشخص المطلوب لشرطة دبي في قضية مقتل الفنانة اللبنانية "سوزان تميم هو محسن منير السكري وليس لنا علاقة بالمتهم الثاني رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى، ولم نتطرق له في ملف الجريمة ولكن من ادانه هم المصريون بعد اعتراف المتهم الرئيسي عليه بتحريضه ودفع المال له من اجل التنفيذ".

واضاف نائب القائد العام لشرطة دبي ان الحكم الصادر ضد السكري كان متوقعا من جانبنا لان الادلة التي قدمتها شرطة دبي للسلطات المصرية هي ادلة قوية وثابتة تدين المتهم السكري وبالتالي كانت هناك قناعة وثقة كبيرة بتلك الادلة من قبل هيئة المحكمة المصرية.

واشار الى انه بصدور هذا "الحكم اليوم يكون القضاء المصري النزيه رد على كل تشكيك في أي دليل مقدم ورد على أي كلام كان يتعلق بارتكاب الجريمة واثبت مصداقيتنا واقر مبدأ عادلا في ان كل مرتكب جريمة لابد وان ينال عقابه وبالتالي يكون اغلق أي حديث فيه تشكيك مؤكدا ان شرطة دبي كانت تتوقع من القضاء المصري الشامخ اقرار مبدأ العدالة والنزاهة بكل صورها

0 comments:

Blog Archive