اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هل تترك منى الحسيني دريم من اجل منى الشاذلي

نفت المذيعة منى الحسيني مقدمة برنامج "نأسف للازعاج" على قناة دريم، وجود أي خلافات بينها وزميلتها المذيعة منى الشاذلي مقدمة برنامج "العاشرة مساء" على القناة الفضائية نفسها.
وقالت منى الحسيني:" منى الشاذلي إعلامية محترمة و مجتهدة جداً وتقوم بعملها بإخلاص هي وفريق العمل في "العاشرة مساء" ..وليس بيني وبينها أي خلاف، لأنني أحترم مهنيتها، والمنافسة بيننا في صالح المشاهد".
وأضافت منى أن نجاح "العاشرة مساء" لا يقلقها ولا يقلل من النجاح أو المجهود الذي تبذله في برنامج "نأسف للازعاج"، مشيرة إلى أنه يكفي البرنامج تقديراً أن الرئيس مبارك شخصياً اتصل بها مرتين، عقب إذاعة حلقتها مع وزير الاسكان أحمد المغربي، ثم بعد حوارها مع محامي الجماعات الاسلامية منتصر الزيات، وأشاد الرئيس بأدائها كمذيعة وبجرأتها في الحوار والمناقشة.
وأكدت منى الحسيني أن المنافسة بين مذيعي ومذيعات "التوك شو" تثري الاعلام المصري، وتدفع الجميع لمحاولة الإجادة والتفوق على الآخرين، وقالت إنها تعتبر برنامجها الذي كانت تقدمه على شاشة التليفزيون المصري منذ سنوات وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه في أهم فترات المشاهدة في رمضان "حوار صريح جدا" من أوائل برامج "التوك شو"، وخطوة جريئة في الحوارات التليفزيونية، مؤكدة أنها تدين لهذا البرنامج بالفضل في نجاحها ومعرفة الجمهور لها.
ورفضت منى التعليق على أنباء قرب تركها لقناة "دريم" لكي تتولى رئاسة قناة فضائية جديدة ..وقالت: "هذا الكلام سابق لأوانه لأنني لا زلت في مرحلة تفكير، ولم أتخذ قراري بهذا الشأن بعد

0 comments:

Blog Archive