اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

دنيا سمير غانم وادوار الاغراء

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها بعد النجاح الذى حققه فيلم الفرح ، وأضافت أنها وافقت على المشاركة فى الفيلم بعد عشقها لشخصية " سميرة بيرة " التى تجسدها .
وأشارت دنيا – خلال حوارها الذى نشرته جريدة القبس الكويتية – أن شخصية سميرة بيرة "الفتاة التى تبيع البيرة فى الأفراح" هى شخصية موجودة فى المناطق الشعبية.
وردا على اتهام البعض بأنها اتجهت للإغراء فى تجسيدها للشخصيات، أوضحت دينا أن " الإغراء أنواع وليس ضرورياً أن يكون مبتذلاً ، واذا كان الإغراء على مستوى انسانى وفنى مثل أدوار الفنانة هند رستم فسوف أقبل به".
وأضافت دنيا أنها سترفع أجرها بعد نجاح فيلم الفرح، مؤكدة أن هناك عمل سيجمعها بالفنان كريم عبد العزيز لكنها لم تذكر أى تفاصيل عن هذه العمل .
الجدير بالذكر ان فكرة فيلم "الفرح" الأساسية تدور حول القرار الذي يمكن ان يتخذه الإنسان في ثانية واحدة ولكنه قد يؤثر على مسار حياة الكثيرين. لكن مخرج الفيلم يعمد الى أن تكون لشريطه نهايتان، وهو أمر ليس معهودا في "السينما المصرية أو العالمية".
بطولة الفيلم جماعية لأكثر من 10 أشخاص يعيشون في منطقة شعبية ويجمعهم حفل زفاف شعبي يقام بهدف واحد فقط هو جمع النقوط لزينهم (خالد الصاوي) الذي يسعى لشراء ميكروباص فاختلق أختا وهمية وعرسا وهميا ليتلقى "النقوط" من سكان المنطقة الذين سبق وجاملهم في أفراحهم.

اعلان فيلم الفرحيقدم فيلم الفرح عظة أخلاقية أو دينية تدعو إلى الرضوخ للقدر وتكريسا للأمر الواقع... ولكن في قالب سينمائي عالي المستوى.



اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive