اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مسلسل يسرا الجديد قد لا يعرض في رمضان

هل يتم عرض مسلسل النجمة يسرا (خاص جداً) في شهر رمضان هذا العام ؟!
سؤال أصبح يفرض نفسه كثيراً هذه الأيام خاصة وأن معدل تصوير المسلسل يسير ببطء شديد جداً مما جعل مخرجة العمل غادة سليم تبدي انزعاجها ليس بسبب إهدار الوقت في التحضير للمشاهد وحسب، وإنما أيضاً بسبب تأخر معظم الفنانين المشاركين في العمل عن الحضور بسبب ارتباطهم بتصوير أعمال أخرى سواء سينمائية أو تليفزيونية .
وقد انعكس هذا بالسلب على الفنانة يسرا لدرجة أنها فقدت أعصابها أكثر من مرة بسبب هذا التأخير ووصل الأمر بها لمطالبة المخرجة باستبدال بعض هؤلاء الممثلين سواء الذين يتعمدون التأخير أو الذين لا يركزون في حفظ أدوارهم مما يضطر المخرجة لإعادة المشهد الواحد عدة مرات..
أضف إلى هذا وذاك كثرة الضيوف ممن يستقبلهم الفنانون الأمر الذي يمثل إهدار لكثير من الوقت في الأحاديث والحوارات الجانبية مما أدى إلى الانتهاء من تصوير 20% فقط من أحداث المسلسل حتى الأن على الرغم من أنه لم يتبقَ على حلول الشهر الكريم سوى أسابيع قليلة ومن المفترض أن يكون العمل جاهزاً للعرض قبل قدوم الشهر الكريم بشهر على الاقل كما تنص العقود المبرمة مع القنوات والمحطات التي اتفقت على عرضه!!ويعود السؤال ليفرض نفسه مره ثانية: هل تنجح يسرا في تخطى هذه العقبات و تنجح في الإطلال على جمهور الشاشة الصغيرة في الشهر الكريم كما اعتادت في كل المواسم السابقه؟ أم أنها ستسلم بالأمر الواقع وتفقد حماسها ومن ثم يتم تأجيل عرضه للعام القادم ؟

المؤكد أن الأيام والأسابيع القليلة القادمة كفيلة بالاجابة على هذا السؤال !!

المسلسل تأليف تامر حبيب وانتاج جمال العدل وتدور أحداثه حول طبيبة أمراض نفسية تواجه الكثير من المشاكل والمواقف الغريبة أثناء عملها ويشارك في بطولته محمود قابيل ورجاء الجداوي وعزت أبو عوف و تامر هجرس ويسرا اللوزي.

من تعليقات القراء

والله كويس ان شهر مضان باقي عليه اسابيع قليله عندكم اصل احنا في نجع حمادي باقي عليه عندنا ييجي 3 شهور ...يا بختكم!!!!!!!!

**************
هو خلاص رمضان بقى مرتبط بيسرا ونور الشريف ويحي الفخراني والناس دول
يا عالم فوقوا بقى حرام ان طول السنة ميذيعوش اي مسلسل جديد ويجوا في رمضان يحوشوا كل المسلسلات بقيادة هؤلاء الممثلين العباقرة فعلا عباقرة في كيفية جعل الناس يضيعون اوقاتهم وينجذبوا بشكل مرضي للمسلسلات التي لا تنفع ولا تفيد
يا عالم احلى حاجة في رمضان صلاة التراويح وسماع الشيخ الشعراوي ومحمد جبريل و عمرو خالد والأدعية والابتهالات والقرآن الكريم والنفحات الدينية الجميلة اللي كلها بركة ونور وبالذات وقت السحور وقبل الفجر

*******************
ياجماعة يسرا خلاص نتاخد دلوفت فى زمن غيرها. ياريتها تطلع على الشاشه بشكلها الطبيعى


*******************
المفروض يا يسرا تنوعى شوية فى الادوار اللى بتقدميها

يعنى كل مسلسل بتكونى مثالية جدا ,, وده شىء غير منطقى فى الزمن ده دلوقتى

نوعى يعنى مرة اعملى شر ,, امراة وصوليه

حفظنا ادوارك

النجم الواثق من قدراته بيقدم كل الادوار ,, بالش تحطى نفسك فى قالب واحد

*******************
الى صاحب فرج التوجييت !!!

لع يا بلدينا!!! رمضان عندينا ييجى السنة الجاية أما عنديكم باقى عليه بردك السنة اللى بعد الجاية أمااااال اييييه ؟؟؟!!!
و كل عام و أنتم بخير و يجعله عاااامر !!!!!!!

0 comments:

Blog Archive