اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

زغروتة كبيرة -مروى خدت الكارنيه

فرحة وسعادة تعيشها الفنانة اللبنانية مروي بعد نجاحها مؤخرا في الحصول على بطاقة العضوية بنقابة المهن التمثيلية في بيروت والتي تمنحها الحق في تجاوز قرار نقيب الممثلين اشرف زكي بعدم مشاركة الفنانيين العرب غير النقابيين في أكثر من عمل واحد سنويا.
مروى عبرت عن سعادتها بانتهاء ما اسمته بالصداع والكابوس الذي عكنن عليها حياتها طوال الفترة الماضية حيث أصبح بامكانها المشاركة في العديد من الافلام والاعمال الفنية.
مروى تنتظر عرض فيلمها الجديد دكتور سيليكون والذي فجر عاصفة من الجدل والاتهامات قبل عرضها بعد ان هددت المطربة نانسي عجرم بمقاضاة الفيلم في حال تضمنه اي اشارة انها خضعت لاي عمليات تجميل.
ونفت مروى الاساءة لنانسي مؤكدة ان الفيلم يحمل رسالة هادفة تحذر من مخاطر اجراء عمليات التجميل وقالت انه عندما يذاع الفيلم ستتأكد نانسي ان الفيلم يشيد بها وبجمالها ولا يسئ اليها او الى اي فنانة اخري.
وتواصل مروي مشاركتها في مسرحية "ترالم لم"مؤكدة ان المسرحية حققت حلمها في الوقوف علي خشبة المسرح حيث اكتشفت جمال مواجهة الجمهور والتفاعل معه عن قرب.
واشارت الى ان التمثيل لن يأخدها من الغناء حيث تعكف حاليا علي اختيار البومها الجديد والانتهاء منه من اجل اللحاق بموسم الصيف.

من تعليقات القراء

ألف مبروك
ال......
زادوا واحدة

****************
و هي الست نانسي هتستعبط ما احنا عرفين انها عاملة 1000000000 عملية تجميل و ان جمالها صناعي و طالما هي مكسوفة كده مكنلوش لازمة من الاول تعملها

1 comments:

Anonymous said...

قال وانا داخلة فرحانة

فاكره كارنيه حاجة زي استمارة 6

طلع تصريح

وبعدين حاجة نانسي حد جه جنبها
اللي على راسه بطحة
وهي اللي فضحت نفسها

واحنا مش عيال بنريل على نفسنا
صورها قبل التجميل مالية النت

ايام الخدود 2 طن والبؤ المزرزر
والسنان المعوجة

وبعدين مروة بتعمل فيلم زي كده ليه

دي عبارة عن كتلة من السيكليون

وشكلها مقزز

انا ما شفتش حد في صدرها ولا وشها

المؤرفة بنت المؤرفة

يعملوا العملة ويحاولوا يغطوا عليها
بس ما بيعرفوش من هبلهم

Blog Archive