اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

نصرالله يعترف جزئيا بالاتهامات المصرية ويدافع عن نفسه

اكد الامين العام لحزب الله حسن نصرالله وفي معرض رده على الاتهامات المصرية ضد حزب الله وضده شخصياً ان المواطن اللبناني سامي شهاب المعتقل لدى السلطات المصرية والذي اعتقل قبل شهر من الحرب الاسرائيلية على غزة هو عضو في حزب الله.
واشار الي ان ما كان يقوم به المعتقل هو نقل الدعم اللوجيستي والسلاح الى المقاومة الفلسطينية، مؤكداً ان هذا الامر الوحيد الصحيح الذي لم يذكره المدعي العام في مصر في اتهاماته، لان ذلك ادانة له ولمصر ومفخرة للمتهم واعتبر ان كل التهم افتراء ولا شيء منها صحيح وهدفها اثارة الشعب المصري ضد حزب الله.
وقال نصر الله: "نحن نقول الأمور بوضوح وما نقوم به نتحمل مسؤوليته، وأنا أؤكد أن سامي المعتقل في مصر هو عضو في حزب الله ولا نستحي به، وما كان يقوم به هو عمل لوجيستي لمساعدة الفلسطينيين لنقل عتاد وأسلحة الى داخل فلسطين وهذا هو الشيء الوحيد الصحيح والذي لم يرد في بيان المدعي العام المصري، وهو لم يقرب من هذا الموضوع لأن هذه التهمة هي إدانة له ولمصر ومفخرة للمتهم، وكل التهم المساقة في بيان المدعي العام هي افتراء ولا شيء منها صحيح وهدفها إثارة الشعب المصري أن حزب الله يريد أن يخرب مصر واقتصاد مصر".

وواضح نصرالله انه وبالاتهامات أرادوا تشويه صورة حزب الله الكبيرة جداً للشعب المصري الذي يكن الاحترام للمجاهدين، مؤكداً ان المطلوب تشويه صورة حزب الله وحماس لدى هذا الشعب، كما وانه يهدف الى "تقديم أوراق اعتماد جديد لأميركا واسرائيل وتثبيت دور مصر الاقليمي".
مصر ترد
واوضح الامين العام لحزب الله ان الكثير من المعتقلين لدى السلطات المصرية ليس لهم اي علاقة بحزب الله، مشيراً الى ان من يجب ان يدان اليوم هو النظام المصري الذي لا يزال يحاصر قطاع غزة.
ونفى نفياً قاطعاً اي نية لدى حزب الله باستهداف المصالح المصرية.
واكد ان حزب الله لا يريد العداء مع اي نظام عربي لاسياسياً ولا عسكرياً او امنياً واعتبر حزب الله هو حزب لبناني قيادة وقاعدة وليس لديه فروع في اي مكان، وان مهمة الحزب هي حماية لبنان من "الخطر الصهيوني الذي يهدد المنطقة باسرها".
واشار الامين العام لحزب الله الى ان الى الحملة المصرية على حزب الله منذ تلك الحرب على اثر موقف حزب الله الذي دعا لفتح المعابر باتجاه قطاع غزة ووجوب بفتح معبر رفح.
نصرالله اكد كذلك انه ليس لحزب الله اي علاقة بما يجري في اليمن وليس في موقف مع الحوثيين او ضدهم.
وفيما يخص البحرين نفى اتهامات بعض الصحف في البحرين له بدعم شخصيات معارضة هناك

من تعليقات القراء
نقول سوى حسبى الله ونعم الوكيل فى هذا النظام المصرى الخانع الخاضع الذى زل نفسه واذلنا معه لاحقر اهل الارض اليهود الملاعين احفاد القردة والخنازير

*************
الى الاخوة في مصرلابد ان تعرفوا اننا لم نسمع في التاريخ عن حرب ايرانية- اسرا ئيلية امريكية اوحتى مع الروم سابقاولا يمكن ان تحدث بل انها علاقة صداقات او با لاحرى صفقات سرية مشبوهة لا يعلمها الا الله اما حرب حزب الله مع اسرائيل ليست الا مسرحية راح ضحيتها السنة في بيروت بمعلومات يعرفها من لهم مصلحة في ذلك


***************
طبعا الامور اصبحت واضحة بعد تحول انظار الامريكان و الغرب من الحوار و المفاوضات السرية مع إيران إلى طلب امريكي مباشر لمفاوضات علنية مع الايرانيين فقد رأت القيادة المصرية انها يجب ان تلفت الانتباه و الانظار إلى انها الحارس الامين لإسرائيل في الشرق الاوسط و انه لايزال لها دور على الساحة تستطيع به طلب المساعدات في الوقت الذي انحصر فيه دور القيادة السياسية المصرية في مفاوضات فاشلة وعقيمة لا تنتهي مع الفصائل الفلسطينيين لا يهتم بها احد لذلك رأت القيادة السياسية في مصر ان تهاجم الد اعداء اسرائيل و ان تضعه في صورة الخصم ( طبعا ارى ان الدور السياسي لمصر قد انحسر هذه الايام في طلب المساعدات و الشحاتة سواء من دول الجوار او صفقات البيع المشبوهة لشركات المحمول (موبينيل) إلى جهات اجنبية غير معلومة المصدر


*******كنت أتمنى أن يعلن رئيس حزب الله أنه ليس له علاقة بالموضوع ولكن كده زود تهمة كبيرة جدا بدرجة اكبر من التهم السابقة ومش عايز أوضح أن مجرد اعترافه بهذا الكلام المتطرف ده يعنى اكثر من جريمة لم ولن تمر دون عقاب والله أعلم أن هذا العقاب لم يكم لشخصه بل يمكن أن يضر بأطراف كثيرة بالمنطقة وعلشان العالم كله يعرف أن مافيش فايدة فى العرب .. اختلاف وشقاق وتمزق والمسارعة على شق الجدار بدلا من التوحد ولم الشمل .. هى العملية ناقصة؟؟
والكل يعلم جيدا أن أكثر بلد فى العالم تساعد القضية الفلسطينية هى مصر ومصر التى ضحت بدماء ابنائها ووقتها وجهدها ومازالت فى وجع الدماغ حتى تاريخه واللى مايعرفش يقول عدس
ولكن حاسب عندك !!!! فى خط أحمر اسمه أمن مصر ( يعنى مصر فوق الكل)وسيدفع الثمن غاليا كل من حاول أو فكر حتى فى أى شىء
واذا كانت السلطات غير متشددة فى الاماكن الحدودية فهذا نوع من التعاطف للاخوة الفلسطينيين ولكن عندما يصل الامر لهذا ف الله اعلم ممكن ايه يتعمل ونوريكم يعنى ايه حدود مصر
مصر فوق الجميع
****************

0 comments:

Blog Archive