اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مفيد فوزي يؤكد ان جمال مبارك هو الرئيس القادم

جمال مبارك هو رئيس مصر القادم، وهو أشرف بكثير من الإخوان وإن أعطانى الله عمراً سأنتخبه".. بهذه الكلمات أجاب الإعلامى مفيد فوزى، على سؤال معتز الدمرداش خلال برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور الفضائية مساء الاربعاء، كيف ترى ترشيح جمال مبارك رئيساً للجمهورية أمد الله فى عمر الرئيس مبارك؟
وقال "فوزي" انه لا مانع ان يأتي جمال مبارك بشرط ان يكون عبر انتخابات واضاف :"اقولها بصراحة وبهدوء ..جمال مبارك رئيسا لمصر وهو ذكي جدا ولن اقول اكثر من ذلك حتي لا تقول انني امتدح الرئيس القادم لمصر..جمال "اشرف " من الاخوان المسلمين والذين قد يعيدونا 50 عاما الى الوراء وقاطعه "الدمرداش" بان شهادته في الاخوان مجروحة ولا يجب ان يقولها ورد مفيد ..نهائيا وانت "جرحت مصريتي " بهذا القول ورد عليه مقدم البرنامج بان مصر مليئة بالتيارات السياسية والاحزاب وانت حصرت المسألة بين جمال مبارك والاخوان فقط .
وقال مفيد فوزي ان التجارب اثبتت في المعارك السياسية الى حصلت من خلال "اخوك" يحي الجمل واخوك اسامة الغزالي حرب لاخوك معرفش مين الى نعمان جمعة ومحمود اباظة وثبت ان هذه" الاشياء السياسية " لا تبشر بمن فيهم حزب الغد ..واضاف بانه سيعطي صوته لرجل الحزب الوطني لانه سيكمل مسيرة النجاح وينتصر للامل ومصر "حبلي" بالمفاجات.
وعن اجرائه حوار مع ممدوح اسماعيل لتبرأته قال الاعلامي مفيد فوزي ان الحوار كان ضروريا لنقل وجهة نظره الى الرأي العام، واضاف ان جميع الاحكام التي صدرت في قضية العبارة السلام 98 هي "احكام مسيسة" وعندما قاطعه معتز: انت تعلق على احكام القضاء ..قال ،لا اعلق بل اقول وجهة نظري والرأي العام دخل طرفا في هذه المعادلة وان المحكمة تعاملت مع الرأي العام بوصفه طرفا واضاف ان ذنب 1034 ضحية في رقبة من تخاذلوا عن انقاذ الضحايا .
وقال فوزي ان التيارات السياسية والاحزاب في مصر عبارة عن "بوتيكات جرايد" وال"فارسني "منهم انهم بيشتغلوا بالجغرافيا ..يعني معاهم خريطة بالبرامج الفضائية من عندك ،يقصد في المحور، الي العاشرة ومنها الى عمرو اديب ومنها الي الحياة وده اسمه "تنطيط" وده ميصحش .

0 comments:

Blog Archive