اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

استطلاع رأي: مصر والبرازيل ثاني أهم المباريات في كاس القارات

احتلت مباراة منتخب مصر أمام البرازيل والمقرر إقامتها يوم الاثنين 15 يونيو في مستهل لقاءات المنتخبين في كأس القارات المرتبة الثانية في المباريات المنتظر ان تجذب أعين الجماهير خلال الدور الأول من البطولة، وذلك خلال استطلاع رأي على موقع الفيفا.
واكتسحت مباراة البرازيل وإيطاليا والمقرر إقامتها في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، واحتلت المركز الأول في جذب أعين الجماهير المتابعة للبطولة.
واحتلت مباراة اسبانيا أمام جنوب إفريقيا "الدولة المضيفة" المركز الثالث في استطلاع الرأي، فيما احتلت مباراتي العراق أمام نيوزلندا وإيطاليا أمام الولايات المتحدة الأمريكية المركزين الرابع والأخير.
وتفتتح مباريات البطولة يوم الأحد 14 يونيو بلقاءين الأول يجمع منتخب جنوب إفريقيا بنظيره العراقي، والثاني بين أسبانيا ونيوزلندا.
الجدير بالذكر ان المنتخب المصري تقرر ان يسافر صباح الخميس إلى جنوب إفريقيا، في حين وصلت فعلياً في وقت سابق منتخبات إيطاليا والعراق والولايات المتحدة الأمريكية ونيوزلندا لبدء الاستعدادات للبطولة

من تعليقات القراء

لو المنتخب بتاعنا عمل حاجة هيديه دافعة يكمل المشوار ويهون شوية من النكد اللي جابه للشعب المصري، ولو تاه وسط العمالقة ورجع بخفي شحاتة يبقى مش العوض على الله في كاس العالم بس لأ في الكورة المصرية إللى اثبتت انها ماشية بدعا الوالدين.

*************************
مش عرف ليه افتكرت لعبه كنا بنلعبها زمان - كان اسمها جون للجميع -كل اللعيبه للفرقتين بتشوط فيه
الله يكون في عونه اللي هايقف جون لمصر في اليوم ده

****************
يا ساتر الستر استرها متفضحاش... ولغيرك انتا يا رب متحوجناش..... 7 - صفر يارب بس يارب امين امين

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive