اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ليلة حمراء بين كريستيانو رونالدو وباريس هيلتون

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بانتقاله لريال مدريد الإسباني بسهرة حمراء مع الممثلة الأمريكية باريس هيلتون في أحد النوادي الليلية في مدينة هوليود بالولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة "الصن" الإنجليزية نقلا على لسان أحد شهود العيان أن النجم البرتغالي -24 عاما- كان سعيدا للغاية لدرجة أنه احتسى الكثير من الخمر والشامبانيا وتبادل القبلات مع باريس هيلتون -28 عاما- المشهورة بعلاقاتها الغرامية المتعددة.

وكان رونالدو قد انتقل من الشياطين الحمر إلى النادي الملكي في صفقة تاريخية بـ80 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 94 مليون يورو، وهي الصفقة الأكبر في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

وقال أحد رواد الملهى الليلي الذي تواجد فيه رونالدو وباريس إنهما كانا يتبادلان المداعبات الساخنة أمام رواد الملهى بطريقة خليعة.

وأبدت باريس إعجابها بأغلى لاعب في العالم قائلة "إنه مثير ويوجد بيني وبينه تناغم بطريقة قوية"، والتقت بنت صاحب سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة برونالدو بعد 24 ساعة فقط من تركها لصديقها السابق الأمريكي دوج رينهاردت، لاعب البيسبول الشهير والنجم التلفزيوني اللامع في أمريكا.

وسافر رونالدو مؤخرا إلى ولاية كاليفورنيا الأمريكية لقضاء إجازته السنوية هناك بعد انتهاء الموسم الكروي لفريقه القديم بعد فوزهم بالدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي وخسارتهم لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق برشلونة الإسباني.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه عندما دخل رونالدو إلى الملهى ظل ينظر إلى باريس طويلا ثم ذهب إلى طاولتها وألقى عليها التحية وتبادلا المزاح والضحكات حتى الصباح، وكأنه لا توجد نساء في الملهى سوى باريس، وأخبرها رونالدو بتفاصيل عقده مع ريال مدريد واحتفلا بشرب الشمبانيا ومشروبات أخرى بتكلفة بلغت 15 ألف جنيه استرليني دفعها في هذه الليلة.

وكانت النجمة الأمريكية قد حاولت في نفس هذا الوقت من العام الماضي أن تقيم علاقة عاطفية مع المهاجم البرتغالي وتقنعه باللعب في أمريكا وتحديدا في نادي لوس أنجلوس الأمريكي ولكن رونالدو تجاهلها تماما، وبالرغم من ذلك لم تستسلم باريس هيلتون المشهورة بفضائحها العاطفية أن تتعرف على رونالدو ونجحت في إيقاعه في شباكها هذا العام.

وعلق أحد الصحفيين قائلا "باريس كانت مصممة على الحصول على رونالدو، ودائما عندما تريد باريس شيئا فلا بد أن تحصل عليه تحت أي ظرف".

وانفصلت باريس عن ريدنهاردت بعد علاقة كان من المتفق أن تنتهي بالزواج ولكن خلافات استمرت لمدة ستة أشهر بالإضافة لخلاف آخر حدث بينهما يوم الثلاثاء الماضي في ملهى لوس أنجلوس قادهما إلى الانفصال.


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive