اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

البوم عمرو دياب الجديد وياه 2009

طرح بالأسواق المصرية مساء السبت النسخ الأولى من ألبوم النجم عمرو دياب الجديد "وياه" قبل ثلاثة أيام كاملة من الموعد المحدد لإطلاق الألبوم في اليوم الأول من تموز/ يوليو 2009.
وفي الوقت نفسه انتشرت على المنتديات ومواقع التحميل بشبكة الإنترنت نسخة كاملة من الألبوم تضم 12 أغنية بينما بدأ المشرفون على مواقع دياب الإلكترونية حملة واسعة لحث جمهوره على شراء النسخة الأصلية من الألبوم التي يتراوح سعرها في الدول العربية بين خمسة وسبعة دولارات وعدم تحميله من الإنترنت إلى جانب قيامهم بمحاولات جادة لتعطيل المواقع التي تتيح تحميله الكترونيا.
وبينما تعجب كثيرون من قيام مواقع التحميل والمنتديات الإلكترونية باتاحة تحميل ألبوم دياب قبل طرحه بالأسواق بعدة ساعات، أشار البعض إلى أن قرار طرح الألبوم جاء بعد قرصنة الألبوم الكترونيا فيما نفت شركة روتانا ومصادر مقربة من عمرو دياب ذلك، مؤكدين أن الأحد كان الموعد النهائي للألبوم الذي جرى تأجيله على مدار الثمانية أشهر الماضية.
وفي المقابل, ظل موقع عمرو دياب الرسمي على الإنترنت يحمل عدادا الكترونيا يقوم على مدار الساعة باحتساب الوقت المتبقي على موعد طرح الألبوم حتى عصر السبت ليتم إزالة العداد الإلكتروني بشكل مفاجئ ويوضع بدلا منه جملة "الألبوم يطرح مساء اليوم 27 حزيران/يونيو".
وتضم النسخة النهائية من ألبوم "وياه" 12 أغنية هي "حلوة الأيام" و"أه من الفراق" و"الله على حبك أنت" و"عيني وأنا شايفك" و"إلا حبيبي" و"بقدم قلبي" و"حياتي خليكي" و"وياه" و"طمني" و"مالك" و"بعدت ليه" و"يهمك في إيه".


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive