اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

خناقة بين تامر حسني و محمد حماقي حول اهلانات كوكاكولا


عروض حصرية لن تراها أو تسمع عنها الا معنا
 حملة إعلانية لشركة كوكاكولا كانت السبب في صراع حاد بين المطربين تامر حسنىومحمد حماقى صاحبا الشعبية الأكبر بين الشباب المصري الآن، خصوصا و أن حماقى كان بطل حملة هذه الشركة العام الماضي واختارت الشركة تامر حسنى بدلا منه هذا العام ..

وتردد أن تامر هو الذي سعى وراء الحصول على هذه الحملة، خاصة وأن الشركة لم تكلفه بالحملة في مصر وحدها بل حول العالم ، وان تامر حصل على مليوني دولار مقابل القيام بهذه الحملة .

هذه الوقائع كلها يفرزها صراع حاد بين تامر و حماقى على الجمهور..صراع لم تنجح الأحضان الحارة التي تبادلاها في فرح ابنة شوبير- قبل نحو شهر- فى نفيه..وبدا أن تامر هو الذي انتصر في معركة المياه الغازية..وان حماقى مغلوب على أمره!

ذلك ما يتردد في الوسط الفني بقوة هذه الأيام و تتداوله المواقع المؤيدة لتامر على الانترنت وترد عليها المواقع المؤيدة لحماقى في حرب بين المعجبين..!

تامر حسنى يقول في تصريح خاص لنا:لا استطيع كشف الرقم الذي حصلت عليه لأنه سر بيني وبين الشركة والمسألة كلها عرض وطلب والشركة المعلنة عالمية وعندها القدرة على اختيار من تتعامل معه، وحين تجد أن النجم الذي تتعاقد معه يساوى المبلغ الذي يطلبه تدفعه له فورا لأنه يحقق لها ما تريد من حملتها الدعائية .

ويضيف تامر الإعلان الذي صورته لصالح شركة المياه الغازية سيعرض في يونيو المقبل ولا يوجد صراع بيني وبين احد إنما تتفاوت قوة تأثير كل نجم على الأخر..وهذا ما تحدده الشركات المعلنة ومن جانبي لم اسع وراء احد لأحصل على هذه الحملة

وعن الأغنية التي يتضمنها الإعلان..يقول تامر:هي من كلماتي وألحاني وتوزيع تميم وستكون إحدى أغنيات ألبومي الجديد!
اللعبة الاكثر شعبية في العالم..اثارة تشويق وايضا اموال

هارد ديسك على الانترنت و مجانا ... فكرة ممكنة

كل الافلام العالمية  نزلها مجانا لا يعرفه غيرنا

اكتشف عالما جديدا وافاقا لم تراها من قبل


 وانتظروا المزيد...

0 comments:

Blog Archive