اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

حركة فتح تتبنى مجزرة غزة

تبنت حركة "فتح" رسمياً، في بيان صادر عنها، المجزرة المروعة التي ارتكبت مساء أمس الجمعة (25/7)، والتي استهدفت مجموعة من المواطنين والمقاومين كانوا يتنزهون على شاطئ غزة، وأسفرت عن استشهاد ستة مواطنين بينهم طفلة. واعتبر ذلك "جزءاً من مسلسل الانتقام".

وقال البيان الذي حمل توقيع "حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – كتائب العودة"، ووصل "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه اليوم السبت (26/7): " نزف لكم بشرى استهداف عصابات من القتلة والمجرمين والذين كان لهم دور كبير في مسلسل الانقلاب الدموي وقتل أبنائنا، وهو احد ابرز مجرمي ميليشيات القسام وهو عمار مصبح، واستهداف نجل خليل الحية أحد أبرز قيادات التيار الانقلابي ونقول بأن دوره سيأتي بعد حين، واستهداف المفتي العام لحركة الانقلابيين وميليشياتهم السوداء مروان أبو راس"، كما جاء في البيان.

وأضافت الحركة تقول في بيانها الذي عنون بـ "مسلسل الانتقام مستمر وسنعود إلى غزة عاجلاً أم آجلاً" بأن الدور "سيأتي على الجميع وعلى كل من شارك ولو بالكلمة" ضد حركة "فتح"، وتابعت: "ونؤكد أن هذا الانتقام لن يكون بعيداً وإن انتقامنا سيطال كل المنتسبين إلى المليشيات السوداء المسماة بالقوة التنفيذية وكل عناصر وقيادات كتائب (القسام)"، بحسب البيان.

وتابع بيان "فتح" التهديد قائلاً: "نؤكد بأننا سنحاسب من نفذوا هذه الخيانة (في إشارة إلى الحسم العسكري الذي أنهى حالة الفلتان في غزة) وسيكون حسابهم على أيدينا شر حساب، وأن أيدينا ستطال كبيرهم قبل صغيرهم وقائدهم قبل جندهم".

0 comments:

Blog Archive