اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

البورصة تنخفض نتيجة شائعات علاقة هشام مصطفى بقسة سوزان تميم


في رد فعل سلبي وسريع على الشائعات التر ربطت الملياردير المصري هشام طلعت مصطفى بحادث مقتل الفنانة سوزان تميم انخفض مؤشر البورصة الرئيسي "كاس 30" الذي يقيس أداء أنشط 30 شركة متداولة بالسوق الى أدنى مستوياته منذ سبتمبر 2007 يوم الاحد مع ميل المستثمرين الاجانب الى البيع عقب قرار للبنك المركزي برفع أسعار الفائدة .

وقال وسطاء بالبورصة إن حجم التداول تجاوز مليار جنيه تخلله بعض صفقات نقل الملكية على بعض الاسهم.

وقاد الاسهم الخاسرة سهم مجموعة طلعت مصطفى العقارية الذي شهد تداولا كثيفا وسجل انخفاضا بنسبة 14.38 في المئة في اخر تعاملات الى 6.85 جنيه مصري (1.29 دولار).

وقال عيسى فتحي العضو المنتدب بالشركة الاستراتيجية للاوراق المالية " كانت هناك شائعات عن ان رئيس مجلس ادارة الشركة فر من البلاد وجعل ذلك الجميع غير مستريحين."

وأصدرت الشركة بيانا للبورصة الاحد اكد ان هشام طلعت مصطفى موجود بالشركة يمارس عمله. وقال عيسى ان المستثمرين باعوا السهم بأي سعر حتى بعد بيان الشركة.

وتراجعت اسهم شركات كبيرة ايضا. وانخفض سهم اوراسكوم للانشاء والصناعة بنسبة 2.1 في المئة الى 363 جنيها وسهم البنك الاستثماري المجموعة المالية- هيرميس بنسبة 4.6 في المئة ليسجل 44.12 جنيه في آخر تعاملات.

وانخفض مؤشر هيرميس بنسبة 2.7 في المئة الى 752.72 نقطة في حين تراجع مؤشر التجاري الدولي الاوسع نطاقا بنسبة 2.1 في المئة ليغلق على 424.55 نقطة

فيلمين عالميين كل شهر مجانا واشتراكات مجانية في قنوات مشفرة

0 comments:

Blog Archive