اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

قصة حب جديدة لـ بريتنى سبيرز مع حارسها الإسرائيلى


كشفت صحيفة الصن ذى صن البريطانية عن تفصيل قصة حب جديدة تمر بها هذه الايام النجمة المثيرة للجدل بريتنى سبيرز ، الجدندى يدعى لى وهو اسرائيلى الجنسية من أصول أمريكية وسبق له الخدمة فى جيش الاحتلال الاسرائيلى.
قالت الصحيفة أن المطربة الأميركية بريتني سبيرز شوهدت وهي ترقص وتلهو مع مجموعة من أصدقائها علي الشواطئ المكسيكية منذ بضعة أيام، بعد المرحلة العصيبة التي قضتها خلال الفترة الماضية مع طليقها فيدرالين.
وأضافت الصحيفة إن بريتني التي جاهدت من أجل إعادة حياتها مرة أخرى على الطريق الصحيح قد ارتبطت عاطفيا بحارسها " لي " الذي يعمل معها على مدار الستة أشهر الماضية، وهو رابع حارس يخدم معها وتقع في غرامه. وأشارت الصحيفة إلى أن لي كان يستغل أيام إجازته بجوارها حتى بات يبيت معها في بعض الليالي تحت سقف منزلها الموجود في لوس أنجلوس.
وفي هذا الشأن كشف مصدر للصحيفة عن أن العلاقة بينهما توثقت بشكل سريع، فهو من النوعية التي تحبها بريتني كما أنه يمتلك جسما ضخما اكتسبه من الأيام التي قضاها كجندي عندما كان في الجيش الإسرائيلي. كما أن لديه تاتوهات تحبها بريتني كثيرا. وأضاف المصدر :" لقد قضيا معا أوقاتا طويلة ما ولد بينهما ألفة بشكل متلاحق إلى أن أصبحت العلاقة بينهما جسدية. وهما يستجمان الآن في المكسيك ويقضيان معا أوقاتا رائعة، فقد رسم "لي" البسمة على وجه بريتني"

0 comments:

Blog Archive