اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هيفاء وهبي سمن على عسل مع خطيبها المصري

نفت هيفاء وهبي الاخبار التي ترددت عن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، وقالت إنها ستتزوج في حفل بسيط في شهر أبريل.
وروت هيفاء ، في برنامج "صباح العربية" على قناة العربية الفضائية بث صباح السبت، كيف استطاع خطبيها أحمد أن يخطف قلبها، ويجعلها تقبل الزواج منه، قائلة إنها رأته في أحد حفلات الزفاف في مصر من خلال أصحاب مشتركين بينه وبينها.
وتابعت: أن أبوهشيمة فاجأها أثناء الحفل بقوله لها "أنا أحمد خطيبك"، معتبرة أن أهم الأشياء التي جذبتها نحوه هي "خفة دمه، وشخصيته التي وجدت أنها تحلم بالارتباط بها".
وقاطع أبو هشيمة هيفاء، في اتصال تليفوني ؛ ليعبر عن إعجابه وحبه بالنجمة اللبنانية.. الأمر الذي بدت معه هيفاء في حالة من الخجل بسبب جرأة خطيبها، وقالت إنه بطبيعته يبتعد عن الأضواء، ولا يظهر كثيرا على الساحة الفنية.
وأكدت هيفاء أن شهر العسل لن يكون شهرا كاملا؛ بل اعتبرته "أيام العسل" التي ستقضيها بجزيرة كابرى في إيطاليا، أما عن فستان الزفاف فقالت إنها اشترته من بيوت الأزياء الغربية، مبتعدة عن المصممين الذين تتعامل معه حتى لا تحدث خلافات بينهم.

وتمنت هيفاء ألا يؤثر زواجها على حياتها الفنية، موضحة أنها ستحاول أن تعطي لكل شيء حقه سواء بالاهتمام بعملها أو بيتها.
وعبرت النجمة اللبنانية عن عدم خشيتها من كبر السن، معتبرة أن الإنسان يمر بمراحل اجتماعية وعائلية ونجاحات لا تتحقق سوى بمرور العمر.

من تعليقات القراء

عندها 45 سنة لسة مخطوبة ..

انا اعرف بنات عندها 20 و21 عشرين سنة ولسة محخوطبين بقلهم خم سنين ما لو انشراااااح تشخررررر بالقوى كل حاجة تتحل اةةةةةةةةة خخخخخخخخخخخخخخخخ

*******************
عندي احساس ان الجوازة دي مش نافعة

***************
أهم الأشياء التي جذبتها نحوه هي "خفة دمه، وشخصيته التي وجدت أنها تحلم بالارتباط بها".
طيب وفلوسه!!

0 comments:

Blog Archive