اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

لقاء ناري في السابعة مساءا بين مصر والجزائر

يواجه المنتخب الجزائري ضيفه المصري على ملعب مصطفى تشاكر بمحافظة البليدة غربي العاصمة الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم يوم الاحد.
وتعادل المنتخب الجزائري في الجولة الاولى بدون أهداف مع مضيفه منتخب رواندا بينما أهدر المنتخب المصري بطل افريقيا نقطتين بتعادله على أرضه مع منتخب زامبيا بهدف لكل منهما.
وقال رابح سعدان مدرب الجزائر للاذاعة الجزائرية يوم الجمعة "رغم صعوبة اللقاء الا أن فرصة الفوز على المنتخب المصري مواتية للغاية هذه المرة لان الجميع يعلم أن مستواه قد تراجع بنسبة كبيرة مقارنة بالسنوات الاربع الماضية التي توج فيها بطلا لافريقيا."
وأضاف "والدليل على ذلك دخول المنتخب المصري مرحلة الشك بعدما فرض عليه التعادل من طرف المنتخب الزامبي فوق ميدانه."
وأبدى مدرب الجزائر تخوفه من مستوى خط هجوم منتخب بلاده خلال المباراة المرتقبة وقال "الالتحاق المتأخر لمهاجمي المنتخب الوطني بمعسكر فرنسا أثر نوعا ما على تحضيراتنا باعتباري كنت مجبرا على اراحتهم في اليوم الاول للمران... وهذا يطرح نوعا من الاشكال في جانب التنسيق بين اللاعبين في الهجوم في حين أن المنتخب المصري لا يعاني من هذه المشكلة."وطلب سعدان من الجماهير الجزائرية ضرورة التحلي بالروح الرياضية قبل وخلال وبعد اللقاء خاصة مع القرار الاخير للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بايقاف أي مباراة في حال قيام حدوث أي تصرفات غير رياضية.
وباستثناء الغياب المؤكد لرفيق صايفي بسبب العقوبة فان سعدان لم يستقر على التشكيلة التي ستواجه مصر بعدما استدعى 25 لاعب لمعسكر فرنسا.
وعانى مدرب المنتخب الجزائري من ضغوط كبيرة من قبل الجماهير الجزائرية التي طالبته بضرورة الفوز على مصر وهو الضغط الذي دفع سعدان الى البكاء في لقاء اعلامي بنهاية الشهر الماضي.
وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم الجمعة بيع جميع تذاكر المباراة المنتظرة.
أما على الجانب الاخر فقد وصلت بعثة المنتخب المصري الى الجزائر يوم الجمعة.وقال حسن شحاتة مدرب مصر للصحفيين عقب وصوله "مباراة يوم الاحد ستجمع بين فريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا.. الفريقان يريدان التأهل الى كأس العالم 2010 ولكل منهما حظوظه لتحقيق هدفه."
وأضاف "لا أحد بامكانه التكهن بما ستؤول اليه نتيجة اللقاء."

من تعليقات القراء

اصابة جهاز المنتخب المصرى واللاعبين بتسمم بسيط قبل التمرين الاساسى اليوم تعرض الجهاز الفنى للمنتخب المصرى واللاعبين لتسمم بسيط قبل التمرين الاساسى اليوم وقد اكد الجهاز الفنى للمنتخب استقرار حالة لاعبى الفريق باستثناء احمد عبد الغنى ويقيم المنخب المصرى معسكرا بالجزائر استعدادا للقاء المرتقب بين الفريقين مساء يوم الاحد القادم على استاد بليدة بالجزائر فى الصراع على احد مقاعد كاس العالم القادمة بقارة افريقيا وفى اطار نفس المجموعة فاز المنتخب الزامبى بهدف نظيف على نظيره الرواندى ليتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق 3 نقاط عن باقى الفرق بانتظار مبارة الجزائر ضد مصر التى سيكون لها دور كبير فى حسم المجموعة.. نقل عن موقع يلاة كورة ربنااااااااااااا يستر

**************************
ياميسترو يابتاع الاخبار الماتش خلص واحد صفر لزمبيا بطل تالبف

**********************
الماتش هيذع على الارضى ولا لا
********************
دايما دول شمال افريقيا بتاخد فوق دماغها من الدول الافريقية الاخرى وتيجى قدام مصر وتاخدها الجلالة والدليل قلة فوزهم بالبطولات القارية عجبى

0 comments:

Blog Archive