اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مدرسة تضغط على احد طلابها لممارسة الجنس معها

تواجه مدرسة أسترالية تهمة ممارسة الجنس مع تلميذ مراهق يبلغ 15 عاما دون رضاه، بعدما تقدم بدعوى ضدها برفقة عدد من زملائه وهي التهمة التي أكدت المدرسة براءتها منها فيما شهد لصالحها مدير المدرسة التي تعمل بها مؤكدا أنها ملتزمة ومحترمة وتؤدي عملها على أكمل وجه .
واستمعت المحكمةإلى أقوال الشهود والادعاء في قضية الاتهامات الموجهة للمعلمة نظيرة رفاعي " 26 عاما" بالاعتداء الجنسي على مراهق بعد أن وعدته بحل مسائل الرياضيات له وجعله سعيدا في حياته.
وحسب الصحيفة فقد قدم الادعاء وثائق للمحكمة زعمت أن المدرسة هددت التلميذ بتخفيض درجاته إذا قرر إنهاء علاقته بها بعد أن دعته لاعتبارها "عبدة جنسيا له" وهذا ما نفته المعلمة بشدة دون الادلاء بأي تعليق آخر.
وأضافت الصحيفة أن المتهمة وهى مدرسة رياضيات وعلوم طلبت من التلميذ البالغ 15 عاما أن يعتبرها "عبدته الجنسية" ويوجه لها ألفاظا مثيرة. وقالت الصحيفة إن "نظيرة" دافعت عن براءتها من تهمة التحرش الجنسي بطفل والقيام بأعمال منافية للحشمة. ووفق الصحيفة الاسترالية تزعم وثائق الادعاء المقدمة للمحكمة أن العلاقة بين المعلمة والتلميذ بدأت بتبادل رسائل الجوال والموسيقى ثم تطور الأمر لاحقا الى العناق والقبل في لقاء سري في سيارتها ووصل أخيرا إلى لقاء جنسي في غرفة التلميذ بمنزله اعتمادا على شهادات تلاميذ أصدقاء للضحية .
وتضيف الوثائق أنه في شهر مايو الماضي أعطت المعلمة صديقها التلميذ أجوبة امتحان قادم في مادة المثلثات وعندما أخبرها أنه لا يستيطع حفظ كل الأجوبة أكملت الامتحان بنفسها.
وفي سياق متصل قال الشيخ معز نفطي، رئيس مجلس الأئمة الفدرالي في استراليا، إن نشر وسائل الإعلام لهذه القضية يمكن أن يكون "تصيد إعلامي جديد" ضد الجالية المسلمة في الوقت الذي تعيش فيه في حالة هدوء مع الحكومة الجديدة برئاسة كيفين رود.
واضاف "ما دامت القضية لم يفصل فيها القضاء، لا تعليق لنا عليها"، مستطردا "هذا أمر في خطواته الأولى نحو إثبات أنها فعلت، وإن لم يثبت تكون امرأة بريئة بصرف النظر عن كونها مسلمة أو غير مسلمة، متحجبة أم غير متحجبة، وإن فعلت ذلك، فتكون ارتكبت فعلا مخالفا للقانون. فنحن نرفض التمييز، وبنفس الوقت لا نطالب بمعاملة خاصة."
إلا أن الشيخ نفطي لم يستبعد أن يكون في الأمر "محاولة إيصال رسالة غير مباشرة أن النساء المحجبات لسن ملائكة، كما أن المسلمات، حتى المتحجبات، قد يقعن في أفعال من هذا القبيل

0 comments:

Blog Archive