اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

هل سيدفع هشام طلعت 700مليون دولار دية سوزان تميم

كشف تقرير إخباري مصري اليوم الثلاثاء عن وجود مفاوضات تجرى حاليا بين أسرة الملياردير المصري هشام طلعت مصطفى ووالد المطربة اللبنانية الراحلة سوزان تميم لدفع "دية" المجني عليها، من أجل تخفيف حكم الإعدام الذي صدر بحق هشام طلعت ومحسن السكري عند نظر القضية في محكمة النقض.
ونقلت صحيفة "المصري اليوم" في عددها الصادر اليوم عن مصادر في مجموعة "طلعت مصطفى" قولها: "إن المفاوضات تتم فى بيروت بين والد سوزان تميم وأحد المسؤولين في مكتب هشام طلعت"، موضحة أن هناك مفاوضات أخرى تتم عن طريق المحامية اللبناينة كلارا إلياس.
من جانبه ، قال بهاء الدين أبوشقة، محامى هشام طلعت مصطفى،: "إن الصلح أيا كان ، من شأنه أن يريح ضمير المحكمة ولو عِرض (الصلح) على المفتى فإنه يأخذ بقواعد الشريعة ويغلب حق الفرد على حق الرب".
ورفض أبو شقة إثبات أو نفي ما تردد عن أن مبلغ الدية وصل إلى 700 مليون دولار، مؤكداً عدم وجود علاقة له بأى مفاوضات بين والد سوزان تميم وأسرة هشام وأنه لا يعلم بأى طريقة تتم وما إذا كانت بمقابل أم من دون مقابل.
من جانبها، رفضت سحر طلعت مصطفى، شقيقة هشام، التعليق على هذه الأنباء وقالت فى اتصال هاتفى مع الصحيفة: "إن الأمر برمته لا يزال فى يد القانونيين".

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive