اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

منافسة بين حسني عبدربه وابوتريكة على لقب الاكثر شعبية في العالم

أعلن موقع الفيفا على الانترنت عن أسماء مائة لاعب مرشحين لنيل لقب "أكثر لاعب شعبية على مستوى العالم وذلك من خلال إستفتاء جماهيري عالمي ،

وضمت القائمة المصريان محمد أبوتريكة صانع ألعاب فريق الأهلي المصري ، ولاعب وسط منتخب مصر وفريق أهلي دبي الامارتي حسني عبدربه .

وحصل أبوتريكة على لقب هذه الجائزة بعد فوزه في استفتاء العام الماضي 2007 ، وحل السعودي ياسر القحطاني في المركز الثاني ، والعراقي يونس محمود في المركز الثالث-
ويتم التصويت من قبل جماهير كرة القدم في العالم عبر الموقع الرسمي للاتحاد اعتبارا من 26 الشهر الجاري وحتي 3 يناير 2009 ، وسيتم إعلان النتيجة خلال نفس الشهر في احتفال كبير ينظمه الاتحاد.

ونشر الموقع أسماء مائة لاعب من 58 دولة مختلفة مرشحين لنيل هذا اللقب الجماهيري ، جاء من بينهم أبوتريكة وعبدربه ، بالاضافة الي ستة لاعبين عرب آخرين هم السعودي ياسر القحطاني ، والمغربي هشام بوشروان ، والتونسي أمين الشرميطي ، والكويتي أحمد سعد عجب ، والسوداني فيصل العجب ، والجزائري جيديات لاموري .

كما ضمت القائمة عددا من اللاعبين الافارقة أبرزهم الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم فريق تشيلسي الانجليزي والكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة الاسباني والمالي فريدريك عمر كانوتيه مهاجم إشبيلية الإسباني ، والجنوب إفريقي موديس تيكو .

ومن أشهر الأسماء علي المستوي العالمي والذين ضمتهم القائمة الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي تيري هنري والبرازيليان ريكاردو كاكا ومواطنه رونالدينيو والإنجليزي ديفيد بيكام ومواطنه ستيفن جيرارد والبرتغالي كريستيانو رونالدو والإيطالي أليساندرو ديل بييرو ، والألماني مايكل بالاك .

شاهد ايضا اوسم شباب على وجه الارض

0 comments:

Blog Archive