اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ابنة المرشحة امنصب نائب الرئيس الامريكي حامل بدون زواج

اعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري الى البيت الابيض جون ماكين الاثنين ان بريستول (17 عاما) ابنة حاكمة الاسكا سارة بيلين المرشحة لمنصب نائب الرئيس حامل من غير زواج لكنها تنوي الابقاء على حملها والزواج من والد جنينها.

وقالت سارة بيلين (44 عاما) وهي ام لخمسة ابناء في بيان مشترك مع زوجها تود "نحن فخوران بقرار بريستول انجاب الطفل وفخوران اكثر باننا سنصبح جدين" مؤكدين بذلك معلومات صحافية كشفت حمل بريستول.
واوضحت بيلين ان والد الطفل يدعى ليفي.

واشار مسؤول في حملة ماكين بانه كان على علم بامر بريستول التي يبدو انها في شهرها الخامس عندما عرض على والدتها الاسبوع الماضي الترشح لمنصب نائب الرئيس.

والمفارقة ان حاكمة الاسكا امرأة محافظة للغاية وقريبة من المسيحيين الاصوليين وهي ام لخمسة ابناء ومعارضة شرسة للاجهاض. ويدين اليمين المسيحي العلاقات الجنسية خارج اطار الزواج.

واوضحت حملة ماكين انها قررت كشف امر حمل بريستول لوضع حد للشائعات المغرضة التي سرت حول هذه القضية. وخلال الايام الماضية زعمت مواقع الكترونية عدة من دون ان تقدم دليلا على زعمها ان تريغ الطفل الذي انجبته سارة بيلين في ايار/مايو الفائت والمصاب بمتلازمة داون (منغولي) ليس ابنها وانما هو ابن بريستول. لكن الحملة الانتخابية لماكين استنكرت هذه الشائعات واصفة اياها ب"الحقيرة" واتهمت الديموقراطيين بالوقوف وراءها.

0 comments:

Blog Archive