اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

حسن شحاتة يتمنى الا يواجه منتخبات عربية في تصفيات كاس العالم

رغم ان المرحلة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لم تنته بعد الا ان حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر مشغول بالقرعة التي ستحدد شكل المجموعات الخمس في المرحلة الاخيرة للتصفيات.

وضمن منتخب مصر بطل افريقيا الى حد كبير التأهل الى المرحلة الاخيرة في التصفيات اذ يحتاج الى نقطة واحدة فقط لتأكيد تأهله على رأس المجموعة الثانية عشرة التي يتصدرها الان برصيد 12 نقطة من خمس مباريات وبفارق ثلاث نقاط عن مالاوي والكونجو الديمقراطية فيما تتذيل جيبوتي المجموعة بدون نقاط.

وستلتقي مصر مع جيبوتي في الجولة الأخيرة يوم 11 اكتوبر المقبل بالقاهرة.

وقال حسن شحاتة انه مشغول بامرين في الوقت الحالي الأول هو الفوز بنتيجة مشرفة على جيبوتي حتى يضمن المنتخب المصري ان يأتي على رأس مجموعة في قرعة المرحلة الاخيرة لتصفيات كأس العالم.

واضاف شحاتة الأمر الثاني الذي يشغلني هو قرعة التصفيات التي ستحدد الفرق الثلاثة التي ستقع في مجموعة مصر."
وتابع قائلااتمنى ان تخدمنا القرعة ولا يقع في مجموعتنا اي منتخب عربي."

واشار شحاتة الى ان المواجهات العربية العربية تكون صعبة للغاية ومشحونة جماهيريا.

وقال "من كل قلبي اتمنى ان تنتهي الجولة الاخيرة من التصفيات نهاية سعيدة وتتأهل المنتخبات العربية الشقيقة تونس والمغرب والجزائر وليبيا.. لكني اتمنى ايضا الا تقع في نفس مجموعتنا."

واوضح شحاتة الى ان وجود مصر على رأس احدى المجموعات في المرحلة الاخيرة بالتصفيات سيمنحها فرصة جيدة للابتعاد عن مواجهة منتخبات قوية مثل الكاميرون ونيجيريا وساحل العاج.

وستجرى قرعة المرحلة الاخيرة بالتصفيات في زوريخ في 24 اكتوبر.

ويتأهل 20 فريقا الى المرحلة الاخيرة بالتصفيات الافريقية يتم توزيعها على خمس مجموعات تضم كل مجموعة اربع فرق تتأهل منها المنتخبات التي تحتل المركز الأول الى نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا ويتأهل الأول والثاني والثالث الى نهائيات كأس الامم الافريقية بانجولا 2010.

ووضع شحاتة تصورا لبرنامج تدريبي لمنتخب مصر في الفترة التي ستلي مباراة جيبوتي قبل خوض المرحلة الاخيرة بالتصفيات والتي تمتد من نوفمبر تشرين الثاني المقبل وتنتهي في أول مارس اذار.

وقال شحاتة "سنلعب اربع مباريات ودية بواقع مباراة في كل شهر ونبدأها بمواجهة اسبانيا بالقاهرة يوم 20 نوفمبر ضمن الاجندة الدولية للمباريات."



شاهد ايضا ميكانيكي يتلقى حوالةب 25مليون دولار

0 comments:

Blog Archive