اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

عامر منيب يطرح البومه الجديد في العيد

بعد غياب تجاوز العامين يعود المطرب الشاب عامر منيب لجمهوره في سباق عيد الفطر المبارك بأحدث ألبوماته (حظي من السما) ويتعاون فيه لأول مرة مع المنتج محسن جابر عالم الفن "مزيكا" بعد انفصاله عن شركة روتانا التى تولت اصدار سلسلة ألبوماته السابقة .


الكلمات وفريق العمل
الالبوم يضم "10" أغنيات متنوعة يغلب عليها الطابع الرومانسي إلي جانب الأشكال الموسيقية الغنائية المختلفة التي تتناسب مع روح العصر الحالي وهي "فيك حاجة" و"حظي من السما" و "بقول" و "جيت علي بالي" و "كلام" و "عامل إيه ف حياتك" و "ليالي تفوت" و "عنيك قالت" و "من غير لقاك" و "أوصف إيه"..

كتب كلمات الأغنيات مجموعة متنوعة من الشعراء وهم "نادر عبد الله" و "تامر حسين" و "عز الدين" و"أشرف أمين" و "جمال الخولي" و "أحمد علي موسى" وقام بوضع موسيقاه وألحانه مجموعة من الملحنين هم "عمرو مصطفى" و "عزيز الشافعي" و "مصطفى عوض" و "ياسر نور" أما التوزيع الموسيقي فقام به "أمير محروس" و "أحمد عادل" و "أحمد إبراهيم".


موديلز من اسبانيا
الغريب حقا ان عامر منيب بعد استقراره على اغنية "فيك حاجة" لتصويرها بأسلوب الفيديو كليب اتفق مع المخرج "شريف صبري" على احاطة امر التصوير بالسرية المطلقة دون الافصاح عن الاسباب التى دفعته لهذا.

وبالفعل تم الانتهاء من تصويرها بأحد الاستوديوهات ولمدة يومين متواصلين والموديل الرئيسية التي تم الاستعانة بها في الكليب من أسبانيا حيث تم اختيارها من بين أكثر من مائتي موديلز حتى استقر عليها "شريف صبري".

ومن المقرر عرض الكليب حصرياً علي قناتي مزيكا وزووم مع اول ايام العيد .

0 comments:

Blog Archive