اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

صور هاتف نوكيا الجديدN97

الهاتف سيطرح رسميا في الاسواق بعد حوالي 7 اشهر ولكن صاحبه حملة اعلامية كبيرة حيث يبدو ان نوكيا تراهن عليه لاستعادة مكانتها في سوق الهواتف الذكية سعر الهاتف سيكون في حدود 700 دولار
وحسب موقع نوكيا على الانترنت فان الهاتف الجديد الهاتف مزود بمجموعة متكاملة من المستشعرات
نظام ملاحة مدمج
و بوصلة رقمية مدمجة و هي الخواص التي استفادت منها نوكيا
مجتمعة لتصف هاتفها بأنه الأقدر على معرفة مكانه و مشاركته بمفهوم المشاركة الإجتماعية بحيث يمكن للهاتف إعطاء معلومات شديدة الدقة عن موقع مالكه و مشاركة ذلك مع أصدقاؤه إن أراد !!
نوكيا أعطت هاتفها بسخاء في مجال تقنيات الإتصال حيث زودت الN97 بالWiFi, الجيل الثالث HSDPA و البلوتوث و لكنها كانت أكثر سخاءا حين قدمت ذاكرة مدمجة قدرها 32GB قابلة الى الزيادة حتى 48GB عبر بطاقات الذاكرة microSD. (لا أظنه يحضرنا هنا هاتف محمول آخر يقدم ذاكرة تفوق هذة السعة في الوقت الحالي)
الكاميرا الرقمية هنا هي تلك التي استخدمتها Nokia كثيرا بجودة 5 ميجا بكسل و عدسات Carl Zeiss مع القدرة على تصوير الفيديو بمعدل 30 لقطة في الثانية و جودة DVD-quality حسبما وصفتها الشركة.
ختاما هاتف Nokia N97 الجديد و الذي سيصدر كما سبق و أشرنا في النصف الأول من العام المقبل و بسعر 693$ سيقدم بطارية قادرة على الصمود لمدة يوم و نصف اليوم من السماع المتواصل للملفات الصوتية الرقمية و 4.5 ساعات من مشاهدة الفيدي
وهذه مجموعة من صور الهاتف الجديد


0 comments:

Blog Archive