اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

شعبولا ينتقد منى الشاذلي باغنية عن الكلب اوسكار

انتهى الشاعر الغنائي إسلام خليل من كتابة أغنية جديدة للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، يهاجم فيها المذيعة المصرية مني الشاذلي، بسبب استضافتها للكلب "أوسكار" خلال برنامجها "العاشرة مساء" على قناة دريم الفضائية، والحديث عنه أكثر من نصف ساعة في الوقت الذي تعاني فيه الأمة من مشكلات وأزمات تحتاج لنصف هذا الوقت لمناقشتها، بحسب تعبيره.
وقال خليل كنت أجلس في منزلنا أكتب "تتر" مسلسل تليفزيوني سيعرض خلال شهر رمضان، إلى جانب متابعتي للبرامج الإخبارية، فوجدت الإعلامي معتز الدمرداش يتحدث عن الكلب أوسكار، وعن رفض وزير الزراعة مقابلته، ولأن الحديث لم يعجبني فقد غيرت القناة، وانتقلت إلى برنامج منى الشاذلي فوجدتها مستضيفة للكلب المذكور، ومعه مترجمة ومختصة بحقوق الحيوان اسمها أمينة أباظة، وظلوا لأكثر من ساعة يتحدثون عن الكلب، وعن الحالة النفسية السيئة التي عاشها فور رفض وزير الزراعة مقابلته، لتأتي مكالمة هاتفية من مكتب الوزير، لتؤكد أنه كان مشغولا، وأن هذا كان سبب الرفض، فاستغربت جدًّا: كيف تتم استضافة كلب، ويجلس على نفس الكرسي الذي جلس عليه كبار الفنانين والوزراء والعلماء ليتحدثوا عن كلب، في الوقت الذي تعاني فيه مصر والوطن العربي من عدد كبير من المشكلات والأزمات، فاستفزني الأمر، وقررت كتابة أغنية انتقد فيها المهازل التي تحدث، وعرضت الفكرة فور كتابتها على شعبان الذي أعجب بها، وقرر غناءها فورا.
ويضيف خليل أن كلمات الأغنية كلها تمت كتابتها من خلال العبارات والألفاظ التي قيلت خلال الحلقة، وتقول: كلام قالوه عزالي اللي مالهمش قلب.. بيعاتبوا منى الشاذلي على استضافة كلب.. نسينا الهم الأزلي وتعب الشعب البسيط.. والست منى جايبالنا كلب خليط.. الناس كلها متغاظة زحمة وفقر وعذاب.. والست أمينة أباظة زعلانة ع الكلاب.
وينهي خليل الأغنية بقوله: "يا سلام ع الوقت لما معاكي يا منى بيضيع.. أهي دي البرامج وأهي دي المواضيع".


عصام يحذر من النار
من ناحية أخرى، انتهى إسلام من كتابة أغنيتين لعصام بن شعبان عبد الرحيم، عقب طلب شعبان منه ذلك، وقال خليل: طلب مني شعبان كتابة أغنيتين لعصام ابنه، حتى يفسحا له الطريق لتحقيق بعض النجاح والنجومية، وبالفعل كتبت له أغنيتين؛ الأولى أدعو من خلالها مطربات العري كليب، أمثال نانسي وهيفا ونجلا وماريا ودانا إلى الاحترام وارتداء ملابس محترمة؛ لأن الفن الهادف لا يكون من خلال الملابس الخليعة والحركات المثيرة، ولكني فوجئت بعصام في أثناء تسجيل الأغنية يضيف لها لفظ "ها تخش النار" ليزيد من سخونة الأغنية التي تقول كلماتها:

كله عادي خلاص يا دادي وكله كت.. ولسه واحدة واحده كله بكره هايبقى ملط.. من بوسي لنجلا.. ومن طشت لعجلة من نفخ لشفط ولا انا خرفت.. واللي مش خايفة ما هي فاضيه وهيفا".

ويضيف خليل: أما الأغنية الثانية التي كتبتها لعصام أيضًا، فأدعو من خلالها كل المطربين والممثلين إلى الصلاة وإقامة شعائر الله وأداء الزكاة والحج وباقي أركان الإسلام الأساسية، وتقول كلمات هذه الأغنية: ياريت نصلي لوجه الله.. ما ننسهوش ولا يوم نعصاه.. يا عمرو صلي.. يا فؤاد صلي.. يا هنيدي صلي.. يا هيفا صلي.

ومن ناحية أخرى يستكمل إسلام خليل كتابة باقي مشاهد الفيلم السينمائي الجديد "شعبولا"، الذي يروي حياة شعبان عبد الرحيم ويقوم ببطولته شعبان مع أبنائه

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive