اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

ايهاب توفيق يهاجم عمرو دياب

يبدو أن الهجوم الشديد الذي يشنه ايهاب توفيق علي الفنان عمرو دياب لم ولن يتوقف، حيث انه مرشح للتصاعد خلال الفترة المقبلة خاصة بعد ردود الفعل العنيفة التي أعقبت تصريحات دياب الاعلامية الاخيرة بأنه يشعر بأنه وحيدا في الساحة بدون منافس متمنيا ان تعود اجواء المنافسة التي اتسم بها عصر التسعينات وهي التصريحات التي دفعت ايهاب توفيق بالرد بسخرية عليها مردد اغنية أم كلثوم: "عايز ترجع زي زمان قل للزمان ارجع يا زمان ".

رد ايهاب توفيق اثار ضده جمهور وعشاق دياب الذين شنوا ضده حملة هجوم شرسة وطالبوا بمقاطعة البومه الجديد "لازم تسمع "، متهمين توفيق بمحاولة الزج بدياب في مواجهة من اجل تسليط الضوء عليه وعلى البومه الجديد.

التصعيد الجديد في الحرب التوفيقية تجاه دياب اتضح خلال التصريحات التي أدلي بها لبرنامج "اللعب مع الكبار" بالتليفزيون المصري ففي البداية حاول ايهاب امتصاص غضب العمراوية، مؤكدا في تلميح واضح وصريح أنه ليس من صفاته انتقاد زملائه او النيل منهم خاصة وانه ليس مطربا مبتدئا حتي يلجأ الي تلك الوسيلة، ولكنه عبر عن ارائه عندما وجه اليه احد الصحفيين سؤالا حول تصريحات عمرو دياب الاخيرة.

وأضاف قائلا: "ذكاء عمرو شيء كويس وجميل، لكن في بعض الأوقات يتم تفسير هذا الذكاء بطريقة خطأ مما يجعله مكروهًا من جانب البعض".

وأكد توفيق أنه ليس هناك رئيس جمهورية للغناء، لكن فقط هناك وزراء كثيرون ابرزهم عمرو دياب ومحمد منير وايهاب توفيق .

ولم تسلم شركة روتانا من انتقادات توفيق اللاذعة حيث حملها مسئولية التراجع الفني للنجمين محمد فؤاد وخالد عجاج رغم انهما من افضل الاصوات الغنائية العربية مؤكدا ان الاحتكار الذي يعانيه الاثنين ادي الي ابتعادهما عن الساحة الغنائية وقد عاني كثيرا من تلك المشكلة الا انه تمرد عليها وقرر الحصول علي حريته الفنية.

0 comments:

Blog Archive