اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

كيف يختار الرجال ملابسهم الداخلية

الأناقة ليست المظهر الخارجي فقط ، بل هي منظومة تبدأ من الملابس الداخلية ، فأكم من الرجال يشعرون بالحرج عند النظر إلى المرآة بملابسهم الداخلية بسبب ترهلها أو أشكالها التقليدية .

من فوائد الملابس الداخلية حماية الجسم من البرد ، ووقاية الجسم من الحساسية التي تصحب التعرق الناتج عن بذل مجهود معين أثناء العمل ، بالإضافة إلى الحفاظ على مظهر الجسم في الملابس الخارجية.
أياً كان اختيارك للجزء العلوي أو السفلي من الملابس الداخلية فإن الأطباء ينصحونك باختيارها مصنوعة من القطن الخالص 100% ، خاصة وأن الملابس المصنوعة من القطن المخلوط بالألياف الصناعية قد تسبب لك الحساسية والبقع الجلدية، حيث تحتوى منسوجاتها على مواد صبغية يمكن أن تؤدى إلى تهيج الجلد وحدوث اضطرابات في الخلايا الصبغية به.
ويؤكد اللدكتور محسن سليمان أستاذ الأمراض الجلدية بكلية طب قصر العينى: أن نوع الخامات التي تصنع منها المنسوجات من شأنه أن يؤثر على الجلد، فالمنسوجات القطنية تعد من أفضل المنسوجات التي تحافظ على صحة الجسم حيث إنها تحتفظ بالحرارة فهي لا تسبب حساسية.
وتعد الألياف الصناعية مثل النايلون والبوليستر والتي تأتى من مشتقات البترول من المنسوجات التي تزيد معدل الحساسية بالجسم وتقلل كذلك من امتصاص العرق مما يؤدى إلى ظهور "حمو النيل" وكذلك ظهور حساسية تلامسية أو اكزيما تلامسية.
ويتابع : الدكتور سليمان أن احتواء المنسوجات على مواد صبغية يمكن أن يؤدى إلى تهيج الجلد وحدوث اضطرابات في الخلايا الصبغية التي تؤدى إلى ظهور بقع لونية به .
ميزات ملابسك القطنية
1- ناعمة الملمس ودافئة.
2- تتحمل الغسل وتغسل بالطرق العادية .
3- لا تنكمش بالغسل إذا قورنت بالمنسوجات الأخرى.
4- متينة فهي اقتصادية ، ويمكن استعمالها مدة طويلة.
5- أرخص أنواع الأنسجة فهي في متناول جميع الطبقات.

ولكي تضمن جودة ملابسك الداخلية اختارها ذات علامة تجارية "ماركة" معروفة وذات ثقة .

0 comments:

Blog Archive