اخبار لم تسمع عنها وفيديوهات لم تشاهدها واصدقاء بانتضارك على الشات

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

النيابة تحصل على 15اسطوانة جنسية للطبيب المتهم

ملف التحقيق مع الدكتور المتهم يحوي العديد من الأدلة والقرائن التي تثبت الاتهامات المنسوبة للطبيب.. من هذه الأدلة والقرار ما تم نشره.. ومنها أسرار لم تنشر بعد..


أكدت تحريات الرواد إيهاب العطار وحسن النجار ومحمود فراج ومحمد حسين الضباط بمباحث الآداب بالجيزة برئاسة العميد عمر عبدالعال مدير إدارة حماية الآداب بالجيزة وبإشراف اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن "الطبيب" المتهم توجد بينه وبين "مطلقته" خلافات عائلية بعد أن اتهمته بالعجز الجنسي.. وأنها أخبرت صديقاتها بذلك وحينما علم بما قالته عنه لصديقاتها.. اتهمها بالبرود الجنسي وأنه أراد أن يثبت لها أنه لا يعاني من الضعف الجنسي.. ونصحه أحد أصدقائه بأن يمارس الجنس مع إنسانة أخري حتي يثبت لها عكس ذلك.. فقام بالاتفاق مع "ممرضة" كانت تعمل لديه علي ممارسة الجنس معه وصورها ثم طردها بعد ذلك وأحضر الممرضة العجوز الموجودة حالياً.


أضافت التحريات أن المتهم استمر في أفعاله بعد ذلك وكان يقوم بإعطاء ضحاياه أقراصاً مخدرة ثم يقوم بتجريدهن من ملابسهن ومواقعتهن جنسياً وتصويرهن في هذه الأوضاع حتي يتمكن من السيطرة عليهن.. ثم يقوم بعد ذلك بنسخ هذه المشاهد علي اسطوانات "سي ديهات" وتوزيعها علي أصدقائه حتي تصل رسالته إلي "مطلقته" لكي يثبت لها ولنفسه ولأصدقائه أنه غير عاجز جنسياً وأن العيب في مطلقته وليس به.
كما أكدت التحريات أن المتهم تزوج بأخري منذ 3 سنوات وزوجته الجديدة سعودية الأب وأمها مصرية.


أدلة الثبوت
تم ضبط 15 اسطوانة "سي.ديهات" وعدد 2 كاميرا تليفزيونية يستخدمها المتهم في جرائمه وجهاز كمبيوتر شخصي "لاب توب" وتليفون محمول مدون عليه أسماء السيدات اللاتي قام بمواقعتهن وعددهن 9 سيدات من بينهن فتاة لا تتعدي العشرين عاماً حضرت إليه بصحبة والدتها تشتكي من "خراج" أسفل إبطها الأيمن وطلب منها خلع ملابسها فرفضت لكنه استطاع إقناعها بخلع الملابس حتي يستطيع تصويرها لكن والدتها العجوز وقفت إلي ناحية السرير فأسرع وأحضر لها كرسياً وطلب منها الجلوس فشكرته لكنه كان يريد تصوير صدر ابنتها لأنها كانت تقف أمام الكاميرا.. وعدد من الشهادات المزورة بأنه جراح ولكن الحقيقة أنه حاصل علي بكالوريوس طب في التشريح وليس الجراحة.

0 comments:

Blog Archive